مستوحاة من البرقع الإماراتي.. صيحة جديدة تطلقها لينا قزيز في عالم المجوهرات

عربي بوست
تم النشر: 2021/11/22 الساعة 11:45 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/11/22 الساعة 11:45 بتوقيت غرينتش
لينا قزيز \ مواقع التواصل الاجتماعي

أطلقت مدونة الموضة والجمال لينا قزيز مجموعة مجوهرات خاصة بها حملت اسم 1921 وشملت قطع إكسسوارات ذهبية فريدة تميزت بتصاميمها الفريدة ولعل أبرزها كان سلسلة الوجه.

إذ تشبه سلسلة الوجه أو الـFace Chain إلى حد كبير البرقع الإماراتي وتبرز بشكل كبير جمال العيون، وهي عبارة عن سلسلة ذهبية تمتد على طول الخط تحت العينين وتقسم الوجه إلى قسمين.

مجموعة مجوهرات لينا قزيز 1921

أطلقت مدونة الموضة والجمال لينا قزيز مجموعتها الخاصة من المجوهرات والإكسسوارات المميزة والتي أطلقت عليها اسم 1921.

وعن سبب تسمية المجموعة بهذا الاسم قالت أنها جمع لعامي 2019 و2021 حيث استثنت عام 2020 الذي مر بينهما وانشغل العالم فيه بانتشار جائحة كورونا التي أثرت سلباً على نفسية الكثيرين على حد تعبيرها.

وإضافة إلى سلاسل الوجه التي باتت تعتبر علامة مميزة لهذه المجموعة، تضم 1921 مجموعة من القطع الرقيقة المصنوعة من الذهب بما في ذلك سلاسل الجسم، وسلاسل الخواتم، وأقراط الشفتين، وسلاسل اليدين.

مجوهرات تعكس قوة المرأة

وصممت لينا مجموعتها الجديدة بحيث تعكس قوة المرأة وتقديرها لنفسها، وهي تتضمن كما ذكرنا مجموعة واسعة من الإكسسوارات المميزة بما في ذلك السلاسل غير التقليدية التي تزين العنق واليدين والوجه كذلك.

وتحدثت لينا في أحد لقاءاتها مع ET بالعربي عن سلسلة من تصميمها ترتديها بيدها اليسرى، وقالت إنها صممتها خصيصاً لتنسى وجود الأكزيما في يدها الأخرى، وتحدثت عن معاناتها مع الأكزيما التي تكون مؤلمة في كثير من الأحيان عدا عن أنها تلفت انتباه الناس إليها؛ إذ غالباً ما تسأل بعفوية عن السبب الذي يجعل يدها حمراء بهذا الشكل.. لذلك ابتكرت لينا سلسلة لافتة للانتباه لترتديها بيدها الأخرى فيصبح تركيزها منصباً عليها طوال الوقت بدلاً من التركيز على يدها المصابة بالأكزيما.

وقالت لينا إن كل قطعة من مجموعة 1921 صممت لتسلط الضوء على منطقة تحبها المرأة في وجهها أو جسمها، حيث إن هذه القطع تلفت الأنظار إلى مناطق معينة وتداري مناطق أخرى حسب تعبيرها. وأضافت لينا أن مجموعتها تناسب النساء الجريئات والقويات اللواتي يقدرن أنفسهن.

مشاهير يرتدين مجوهرات لينا قزيز

بالرغم من أن لينا قزيز كانت قد أطلقت مجموعتها منذ فترة قصيرة إلا أنها استطاعت مع ذلك أن تلفت إليها أنظار عدد من المشاهير وكانت جويل مارديان إحداهن، إذ ارتدت جويل قطعة مميزة من هذه المجوهرات خلال حفل إطلاق خط Eye Candy للعدسات.

وقد اشتهرت جويل بحبها للإطلالات غير التقليدية والمميزة لذلك أحبت التصاميم التي أطلقتها لينا وخصوصاً إكسسوارات الوجه الفريدة المصممة لتسليط الضوء على العيون.

ومن الصدف التي تحدثت عنها لينا في لقائها أن أنجلينا جولي قد ظهرت مرتدية إكسسواراً مميزاً للفم بعد أن أطلقت لينا هذه الصيحة.

علامات:
تحميل المزيد