عرض نسخة من أقراط “Lauren” الرائعة على “أمازون” بـ20 دولاراً فقط! اشتهرت كيت ميدلتون بارتدائها

عربي بوست
تم النشر: 2021/08/31 الساعة 18:06 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/08/31 الساعة 18:11 بتوقيت غرينتش
الأمير ويليام ، دوق كامبريدج ، دوقة كامبريدج ، كيت ميدلتون حيث: لندن ، المملكة المتحدة عندما: 10 فبراير 2019/رويترز

بات بإمكان العاشقات لأسلوب دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، ارتداء أقراط شبيهة بأقراط "Lauren" المُرصَّعة بالماس التي تملكها كيت والبالغة قيمتها 2300 جنيه إسترليني (3169 دولاراً تقريباً) من تصميم متجر الجواهر الفارهة Kiki McDonough، أما المفاجأة السعيدة فهي أنه يمكن الحصول عليها بسعر أرخص بكثير.

حسب ما نقله تقرير لمجلة Hello Magazine البريطانية، الثلاثاء 31 أغسطس/آب 2021، فإن هذه الأقراط موجودة على موقع أمازون (Amazon) وبتكلفة أقل من 15 جنيهاً إسترلينياً (20.67 دولار).

وهي فرصة مناسبة جداً بالنسبة للواتي يلهمهن أسلوب كيت ميدلتون، سواء كان ذلك شراء معطفها الخريفي المثالي أو شراء أفضل بلسم شعر تستخدمه، بالإضافة إلى مجوهراتها من طبيعة الحال.

كيت ميدلتون

في حين أنَّ أقراط Lauren الفارهة مُصاغَة على شكل ورقة نباتية، يصف الكثير من المعجبين الجوهرة بأنَّها على شكل قلب بسبب التشابه في الشكل.  

إذ صممت العلامة التجارية البريطانية للمجوهرات الفارهة Kiki McDonough أيضاً مجوهرات للأميرة الراحلة ديانا.

كما ارتدت دوقة كامبريدج أقراطها هذه في عدة مناسبات مهمة، ورُصِدَت وهي ترتديها لأول مرة في عام 2015، وارتدتها منذ ذلك الحين في مناسبات مثل سلسلة كأس الملك لسباقات الزوارق الشراعية.

تسوقوا المزيد من الأقراط المستوحاة من كيت ميدلتون على شكل قلب

هل تحبون إطلالة هذه الأقراط المتلألئة على شكل قلب؟ لقد وجدنا أقراطاً أكثر رومانسية على شكل قلب مُستلهَمة من الدوقة كيت، سواء كنتم تريدون التوفير أو التباهي.

kate spade pave heart huggie earrings

صمَّمت العلامة التجارية المفضلة لشقيقة كيت ميدلتون، بيبا ميدلتون، Kate Spade New York هذه الأقراط الرائعة.

kate spade heart earrings duchess lookalike

هناك أيضاً هذه الأقراط الساحرة من الكريستالات الحريرية على شكل قلب مطلية بدرجة من اللون الذهبي الوردي.

heart pave drop earrings macys

هذه الأقراط، التي حصلت على تقييم أقل بقليل من 5 نجوم على موقع Macy's، هي خيار آخر رائع إن كنتم تحبون إطلالة كيت. ويمكن أن تأتي بدرجة من اللون الفضي أو درجة من الذهبي  الوردي أيضاً.

kate middleton heart pave earrings at nordstrom

كما يمكنكن أن تضفن بعض التألق الأنيق المستوحى من الدوقة إلى خزانتكن بهذه الأقراط المطلية من الفضة الخالصة والذهب عيار 14 قيراطاً والمزخرفة بالزركونيا المكعبة.  

تحميل المزيد