جرّبي حيلة التيك توك التي تستخدم منتجاً واحداً لن يخطر ببالك للكونتور

عربي بوست
تم النشر: 2021/07/24 الساعة 10:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/07/24 الساعة 12:59 بتوقيت غرينتش

مع دخول تطبيق تيك توك كل مجالات حياتنا، من الطبيعي أن نحصل على أحدث صيحات الجمال والموضة منه ومن باقي وسائل التواصل الاجتماعي، لكن هذه الصيحات تظهر وتختفي، لذا يصعب أن تثق بأي حيلة تشاهدها، ولكن عندما يصل أحد مقاطع فيديو تيك توك إلى ما يقرب من 900 ألف إعجاب فعلى الأغلب هناك سبب جيد لذلك.

الفيديو الذي سنتحدث عنه ينتمي إلى نجمة التيك توك Lenkalul، التي انتشر مقطع فيديو شهير لها وهي تقوم بتطبيق تحديد الوجه "الكونتور"، محاولة تقليد مظهر فنانة التجميل Sellma Kasumoviq.

كونتور الوجه بأحمر الشفاه

تستخدم تقنية الكونتور التي تتبعها منتجاً واحداً فقط، نعلم جميعاً أن وضع أحمر الخدود يمكن أن يؤثر على شكل وجهك، ولكن ماذا عن تحديد الوجه مع منتج لديك بالفعل في حقيبة مكياجك.

حيلة أحمر الشفاه الأحمر 

قد يبدو تلطيخ أحمر الشفاه على وجهك أمراً غريباً، وهو أمر ربما تكونين قد فعلتِه عندما كنتِ طفلة وتحبين فتح حقيبة مكياج والدتك، ولكن عند وضع أحمر الشفاه في الأماكن الصحيحة -كما تقول فنانة المكياج فيليسيا ماري لموقع Refinery29- ستحصلين على بشرة وجه أكثر إشراقاً ومنحوتة.

@lenkalul

video ib: @sellmakasumoviq @hxlindx looked better than i expected haha #makeup #makeupvideos #makeuphacks #fyp

♬ Ski Mask The Slump God – Foot Fungus – Kiersten

أولاً، اختاري أحمر شفاه بلون أحمر فاتح، ولكنه دافئ للحصول على لون لطيف، وزّعيه عبر عظام الخد والأنف والجبهة بشكل أساسي، في أي مكان قد تضربه الشمس بشكل طبيعي، ثم امزجيه كله. أضيفي خطوطاً إضافية بلون بني داكن، على حوافّ أنفك، وتحت عظام الوجنتين، وتحت شفتك السفلية وحول صدغيك، كما أوضحت لينا.

بعد ذلك أضيفي كريم الأساس المعتاد الخاص بك، مع التركيز على تفاحة وجنتيك ووسط جبينك، واستمري في المزج مرة أخرى، بعد قدر كبير من الخلط، يجب أن تكون النتيجة مظهراً لامعاً ومضيئاً.

تحميل المزيد