إن كنت من “كوكب المريخ” قد تتساءل ما هي “القبلة السوداء”؟ عن الـDark Kiss المختلف على رائحته!

عربي بوست
تم النشر: 2021/06/15 الساعة 10:46 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/06/15 الساعة 10:46 بتوقيت غرينتش
ما هي "القبلة السوداء" أو الـDark Kiss؟ - صورة تعبيرية من iStock

عزيزي الرجل، نقدر أنك آتٍ من "كوكب المريخ" وقد لا تعرف الكثير عن "كوكب الزهرة"، مثل "القبلة السوداء" أو الـDark Kiss، إذا كنت ممكن قرأ منشورات تبدي إعجابها أو استياءها من رائحة "القبلة السوداء" ولم تفهم بالضبط ما هي القبلة السوداء، فتعال نخبرك الإجابة.

"القبلة السوداء" أو الـDark Kiss المختلف على رائحته! – المصدر: فيسبوك

الترجمة الحرفية لـDark Kiss هي "القبلة السوداء"، وقد يعتقد البعض أنها نوع من أنواع القبلات بسبب الترجمة الحرفية لاسمها، لكنها قبلة من نوع آخر بالنسبة للفتيات، فهي قبلة تعطر أجسامهن برائحة العنبر والفاكهة وحلوى.

ماركة Bath and Body Works لمنتجات التجميل والعناية بالبشرة تقدم رائحة Dark Kiss ضمن نكهات وروائح منتجاتها.

الرائحة عبارة عن مزيج من توت العليق الأسود، والورد العنابي، وحبوب الفانيليا الداكنة، وبخور البرغموت (ثمرة عبارة عن نوع هجين يمزج بين الليمون وبين البرتقال)، ومسك البرقوق. 

شركة التجميل الأمريكية التابعة لشركة Victoria's Secret تقدم أكثر من منتج برائحة "القبلة السوداء"، بينها لوشن ترطيب الجسم (Body Spray/Body Lotion)، ورزاز رائحة الجسم (Body Mist)، وكذلك صابون الاستحمام (Shower Gel)، وكريم ترطيب الجسم، وكذلك شمع من شمعه المعطر الشهير.

لوشن الترطيب غني بزبدة الشيا، التي تضفي شعوراً بالنعومة والتغذية، معززاً بمكونات غنية بالمغذيات مثل فيتامين E الواقي وفيتامين B5 المرطب، توفر هذه التركيبة غير الدهنية سريعة الامتصاص 16 ساعة من الترطيب المستمر.

أما معطر الجسم يوفر رائحة قوية ومغذية بفضل دخول رذاذ الصبار المرطب في تكوينه، ما يجعل المعطر أخف وزناً وأكثر انتعاشاً للرائحة.

"القبلة السوداء" أو الـDark Kiss المختلف على رائحته! – المصدر: Bath and Body Works

بينما تعد Bath and Body Works أن يقدم غسول الاستحمام الطريق إلى بشرة أكثر نعومة ونقاء من خلال رغوة الفقاعات الغنية بالرائحة، حيث يتحد الصبار المرطب وفيتامين هـ مع زبدة الشيا.

وبالنسبة لكريم الجسم فيحتوي على زبدة الشيا، ما يوفر تغذية وترطيب على مدار 24 ساعة لتنعيم حتى البشرة الأكثر جفافاً، كما يضاف لها زيت الصبار المهدئ وزبدة الكاكاو، وتعد الشركة بأن تتغلغل التركيبة غير الدهنية في البشرة لتمنح  رائحة جميلة طوال اليوم وترطيباً طوال الليل.

وأخيراً، الشمع المعطر يضيف مزيج رائحة الزهور والفاكهة إلى الأجواء بمجرد إشعال الشمعة.

بالنسبة للأسعار، سنستعرضها من موقع "سوق. كوم" في مصر، كون آراء محبي وكارهي رائحة "القبلة السوداء" تحدثوا عنها في مصر.

أغلى هذه المنتجات هي الشمع، الذي يصل سعره لـ450 جنيهاً مصرياً (28 دولاراً أمريكياً). أما بالنسبة للوشن الترطيب سعر العبوة 88 مللي متر تصل لـ222 جنيهاً (14 دولاراً)، وصابون الاستحمام سعره 249 جنيهاً (15 دولاراً)، أما معطر الجسم فتصل عبوة 236 مللي متر لسعر 265 جنيهاً (16 دولاراً)، وأخيراً يصل سعر كريم ترطيب الجسم لـ 275 جنيهاً (17 دولاراً).

"القبلة السوداء" أو الـDark Kiss المختلف على رائحته! – المصدر: سوق.كوم

قد يهمك أيضاً: أحببتِ الشعر الأحمر على نجمات رمضان وتريدين تجربته.. لا تتسرعي، اعرفي أولاً أي لون صبغة يناسبكِ

ما الفرق بين روتين العناية بالبشرة عند ميغان ماركل وكيت ميدلتون؟

تقنية تلوين الشفاه الدائمة.. هل هي دائمة فعلاً؟ وإلى أي مدى تكون آمنة ومناسبة للجميع؟

تحميل المزيد