حيلة بـ3 منتجات لشد مظهر العينين ستغير روتين مكياجك للأبد

عربي بوست
تم النشر: 2021/05/09 الساعة 07:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/05/09 الساعة 07:30 بتوقيت غرينتش

نمر دوماً بأيام نشعر فيها بأنَّ أعيننا مثقلة بالتعب، خاصة حين تبدو وكأنها تسحب وجوهنا المتعبة لأسفل لأننا سهرنا لوقتٍ متأخر أمام شاشات الهواتف. في أوقات مثل هذه نشعر وكأنه لا يوجد على الإطلاق ما يمكن فعله لجعل أعيننا تظهر بمظهر يَقِظ، لكن ماذا لو كان هناك حل آخر؟     

لحسن حظنا جاء تيك توك وأنقذنا مرة أخرى بحيلة جديدة مع مكياج يساعد على إظهار أعيننا بمظهر "مشدود" من دون أي تغيير جذري. ففي النهاية، أهم ما تعلمناه من هذه المنصة خلال الأشهر القليلة الماضية هو تقنيات وحيل لتجميل الوجه باستخدام منتجات وأدوات المكياج فقط. 

نشر حساب على تيك توك باسم suzi_sina فيديو عن حيلة لـ"كيفية إعطاء العينين مظهراً مشدوداً". في الواقع هذا الفيديو يتضمن حرفياً ثلاثة منتجات لا بد أن تكون موجودة بالفعل في حقيبة مكياجك.

إذاً، ما هي طريقة شد العين؟

الإجابة هي الكونتور، لكن هذه المرة بطريقة بسيطة نسبياً.

في الفيديو تضع سوزي مخفي العيوب "الكونسيلر" تحت قوس الحاجب، ثم عند الزاوية الداخلية من العين، وبعد ذلك تدمج ظل عيون بلون بني أسفل مخفي العيوب الذي وضعته تحت الحاجب، ثم تسحبه للخارج. وبعدها تضع المزيد من الكونسيلر على المنطقة الخارجية للعين، وتمزج كل ذلك معاً بفرشاة، ثم تُنهي المظهر بماسكارا على رموشها العلوية فقط. 

وفي التعليقات على الفيديو، الذي جمع أكثر من 401 ألف إعجاب، أجابت سوزي على الأسئلة عن أي المنتجات استخدمتها بـ: كونسيلر Maybelline Fit Me، وباليته كونتور Joah beauty وفرشاة الكونسيلر.

تحميل المزيد