بلون جديد لم يسبقه مثيل.. ريانا تطلق أحمر شفاه Fenty Beauty بحلقة مفاتيح

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2021/01/13 الساعة 16:13 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/01/13 الساعة 16:13 بتوقيت غرينتش
المطربة العالمية الحائزة جائزة غرامي ورائدة الأعمال ريانا/ رويترز

أطلقت ريانا منتجاً مميزاً جديداً في علامتها لمستحضرات التجميل Fenty Beauty، وهو ملمع الشفاه Gloss Bomb Universal Lip Luminizer، حسب ما ذكره موقع Hello الأمريكي، الثلاثاء 12 يناير/كانون الثاني 2021.

يأتي حامل حلقة المفاتيح باللون الوردي الشهير Fenty Glow، إضافة إلى لون جديد لم يسبقه مثيل Pink Dragonfly. ونرى أن اللون الوردي المرجاني مع الذهبي اللامع سيحقق نجاحاً فورياً لدى مُحبات هذه الماركة.

لأننا أصبحنا نمضي وقتاً أكبر في المنزل، فقد نحتاج ادخار هذا المنتج للخروج ولكننا نحب فكرة وجود مفاتيح منزلنا وملمع الشفاه في حلقة مفاتيح واحدة.

ينصح خبراء مكياج Fenty Beauty بوضع هذا الملمع على أحمر شفاهك المفضل، للحصول على لمعان فائق.

رغم أن ريانا لديها علامة مستحضرات تجميل ناجحة جداً، فإنها لم تعتد وضع المكياج في حداثتها. إذ كشفت لمجلة InStyle عند سؤالها عن روتين جمالها في سن المراهقة: "أحمر شفاه في بربادوس؟ ليس إلا إذا كنت وصيفة الشرف في حفل زفاف أحد الأصدقاء. أمي كانت حازمة. ولم أكن أضع أي مكياج".
يبلغ سعر ملمع الشفاه Lil Gloss Bombs Mini Lip Duo + حمالة المفاتيح 24 دولاراً ومتوافر في Boots بالمملكة المتحدة. ويدخل في تركيب الملمع أيضاً زبدة الشيا المرطبة ويحمل رائحة الخوخ والفانيليا التي ستحبينها.

علامات:
تحميل المزيد