تنجح من المرة الأولى.. أسهل طريقة لرسم الآيلاينر أو خط العين المجنح

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2020/12/09 الساعة 17:36 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2020/12/09 الساعة 17:37 بتوقيت غرينتش
ضعي دبوس الشعر بحيث ينتهي عند الزاوية الخارجية لعينيك/ istock

نعرف أن دبوس شعر ماركة Spanx يحافظ على خصلات الشعر المشدودة، ولكن ما لم يخطر على البال أن بمقدور هذه الدبابيس الصغيرة خلق طلة خط العيون المجنح أو الآيلاينر الأكثر انسيابية على الإطلاق.

وفقاً لفيديو نشر على تطبيق TikTok عن طريق حساب annnakra، وهي فنانة تجميل محترفة، فإن كل ما تحتاجينه هو دبوس شعر وكحل سائل لرسم الخط العريض والحصول على إطلالة عين القطة أو Cat eye على زاوية عينيك لتطبيق أسهل طريقة لرسم الآيلاينر.

15 ثانية فقط هي ما استوقفت عالم التجميل لتأمل ما يحدث، أهذا هو كل ما يتطلبه الأمر للحصول على عيون مجنحة متناظرة بشكل مثالي عندما يكون لديك جفن مفرط النشاط ويد غير مستقرة؟ حقاً؟

@annnakra

Новая кисть ELAN.NET.UA идеально рисует стрелки ❤️

♬ оригинальный звук – Kravchenko Anna

أسهل طريقة لرسم الآيلاينر

للبداية الصحيحة استخدمي محدد عيون سائلاً أو آيلاينر كثيف الصبغة يأتي بفرشاة، بدلاً من شكل قلم ذي رأس بارز، حيث سيكون هناك المزيد من المواد التي تترسب فوق دبوس الشعر.

ولا توجد قاعدة تنص على أن يكون كحل العيون أسود؛ إذ إن خطاً مائلاً لامعاً سيبدو أنيقاً، لو كنت تحبذين الألوان الأخرى المتوافرة على رفوف مستحضرات التجميل.

بشكل عام، تخلق الخطوط غير اللامعة تأثيراً أكبر؛ في حين تمنح الخطوط ذات البريق المعدني طلةً أكثر نعومة. 

يُبرز اللون الأرجواني جميع ألوان العين، بينما يَبرز الذهبي بشكل خاص على البشرة الداكنة.

بعد ذلك، اغمسي النهاية المفتوحة للدبوس في الكحل. 

والآن، ضعي دبوس الشعر بحيث ينتهي عند الزاوية الخارجية لعينيك، وتأكدي من أن الخط المرسوم لا يقع أسفل خط الرموش السفلي كي لا يسحب الجناح لأسفل.

اضغطي لأسفل، وها أنتِ أمام شكل مجنح مجوف! أَمديه إذا أردت، وظلّليه، ثم كرري الأمر على العين الأخرى.

انظري للأمر على أن الدبوس يعمل بمثابة أداة تشكيل لخط العين المجنح، حيث سيعكس نفس شكل وحجم خط عين القطة في العين الأخرى، فتصبح الإطلالة متكاملة ومتطابقة.

ثم كل ما عليك فعله هو الرسم على طول خط الرموش لربط الجناح بالزاوية الداخلية للعين.

وما ينبغي فعله بعد ذلك هو الرسم على طول خط الرموش لربط الجناح بالزاوية الداخلية للعين. 

بدوره يوصي فنان التجميل جيمس مولوي، برسم الخط في أقرب مكان ممكن للرموش.

فمثلما يقول: "إذا ظلت هناك أية فجوات في الخط، خذي قلم كحل أسود واستخدميه لشد وملء أي مناطق تظهر فيها بشرتك. لهذا فائدة إضافية تتمثل في جعل رموشك تبدو أكثر كثافة".

يمكن وصف تلك الحيلة بكلمة واحدة فقط: "براعة" أو أسهل طريقة لرسم الآيلاينر، ولاسيما أن أريانا غراندي ساهمت في استعادة والترويج لموضة العيون المجنحة التي تعود للستينيات.

تحميل المزيد