جينيفر لوبيز تدخل عالم العناية بالشعر بمنتجات لتقشير فروة الرأس وعلاج الإجهاد

عربي بوست
تم النشر: 2020/11/10 الساعة 09:31 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2020/11/10 الساعة 09:31 بتوقيت غرينتش
الممثلة والمغنية الأمريكية جينيفر لوبيز - رويترز

أنتجت الممثلة والمغنية الأمريكية جينيفر لوبيز كل أنواع المنتجات التي تخص الروتين الجمالي تقريباً، من البشرة وحتى الشعر. فمن قبل إطلاق علامة التجميل الخاصة بها JLo Beauty، تعمل لوبيز مع شركة Hers على إنتاج قناع للشعر ومقشر لفروة الرأس لمساعدتها في علاج شعرها.

ما نعرفه عن لوبيز أنها دائماً ما تغير شكل ولون شعرها، إذ تلون الخصلات وتضيف وصلات الشعر، ناهيك عن استخدام أدوات الكي والسشوار بشكل مستمر، لذلك فإنها أرادت عناية خاصة للغاية بشعرها للحفاظ على صحته.

لهذا السبب تحمست لإنتاج أدوات تساعدها وتساعد الفتيات على العناية بالشعر المجهد، إذ قالت لوبيز لموقع Today: "كان شيئاً طبيعياً أن أشارك بعضاً من أفضل أسراري في العناية بالشعر، وإنتاج تلك المنتجات الفعالة المؤثرة والتي يستطيع الجميع استخدامها". 

المقشر الذي ابتكرته لوبيز يعمل على التخلص من السموم، ويستهدف تراكمات المنتجات من الزيوت والجلد الميت على فروة الشعر، ورائحته تشبه يوماً مشمساً في حديقة نباتية.

أما قناع الشعر فهو معد من الكيراتين للمساعدة في إصلاح الشعر الذي دمره الإجهاد. وهو غني بالمرطبات ويعمل على تنعيم الخصلات الخشنة. وقد أشادت لوبيز به وأعلنت أنها تستخدم هذا القناع مرتين أسبوعياً عندما تعمل كثيراً أو تشعر أن شعرها مجهد.

إذا كنتِ تتوقين لتجربتهما بنفسك، إليك ملخصاً لكل منهما وطريقة الشراء.

قناع الشعر للإصلاح السريع

لا تحتاجين إلا إلى 5 دقائق لاستخدام هذا القناع المُرطب لمواجهة الهيشان بزيت جوز الهند وزبدة الشيا وزيت بذور الجوجوبا وزبدة زيت المورومورو وزبدة الكوبواسو.

يقدم الموقع الرسمي لعلامة Hers التجميلية المنتج بـ22 دولاراً. من هنا.

مقشر فروة الرأس لإزالة السموم

إذا بالغتِ قليلاً في استخدام الشامبو الجاف، فإن هذا المقشر يزيل فائض الزيوت والتراكمات مع حمض الساليسيليك وحبيبات السكر. كما تضمن لك الألوفيرا الحفاظ على ترطيب فروة رأسك أثناء تقشيرها.

يقدم الموقع الرسمي لعلامة Hers التجميلية المنتج بـ22 دولاراً. من هنا.

تحميل المزيد