9 أقنعة نوم ستغير بشرتكِ بشكل لن تتخيليه

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2019/09/28 الساعة 11:27 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/09/28 الساعة 11:27 بتوقيت غرينتش

أقنعة النوم صارت هوساً لدى بعض الفتيات للعناية بالبشرة؛ لأن البشرة يمكن أن تفقد الكثير من الماء أثناء نومك. والهدف من الأقنعة التي توضع طوال الليل هو صنع طبقة عازلة نافذة على سطح بشرتك تجعل كل شيء تحتها يتغلغل بشكل أفضل.

الشيء الآخر الذي يجعل أقنعة النوم مختلفة عن كريماتك العادية المخصصة للوضع في الليل هي أنها أخف، وبالتالي يمكنك وضعها أثناء الليل دون أن يتسخ غطاء الوسادة.

لذا إذا أردتِ بشرة رائعة فمن الممكن أن تنامي بها، لذلك نعرض لك في هذا التقرير حسب  مجلة Allure الأمريكية هذه الأقنعة التسع، ضعيها على بشرتك لتستيقظي ببشرة مشرقة ونضرة.

مستحضر Moon Fruit الليلي من شركة Herbivore

يعد مستحضر Moon Fruit الليلي بلون اللافندر من شركة Herbivore غنياً بأكثر قدر ممكن من الفاكهة المضادة للأكسدة ذات الفوائد الصحية الملحوظة، منها الصبير، وتوت القوجي، وبذور العليق الأحمر، للحصول على بشرة مشرقة في الصباح. فضلاً عن أن  قاعدته الكريمية تعمل أيضاً كأساس للمستحضرات التجميلية.

السعر: 58$ (تسوق من هنا

قناع الليل المرطب Replenishing Moisture Mask من شركة StriVectin

بعد التنظيف بالغسول، ضعي قناع الليل المرطب Replenishing Moisture Mask من شركة StriVectin – تمتصه البشرة فوراً تقريباً – واستيقظي بإشراقة رائعة.

السعر: 62$ (تسوق من هنا

قناع  Superberry Hydrate and Glow Dream من شركة Youth to the People

حصد قناع Superberry Hydrate and Glow Dream من شركة Youth to the People جائزة Best of Beauty Award عام 2019 لتركيبته القوية والرقيقة في آن واحد.

تستقبل بشرتك الصباح منتعشة ومتجددة بأربعة مكونات تعزز الترطيب والتجديد، وهي: السكوالاين، وحمض الهيالورونيك، والجلسرين، والبيتائين، بعد دهن طبقة من هذا الكريم الملون بلون الليمون قبل الذهاب إلى النوم  ويساعد  كذلك مستخلص الصبير وفيتامين سي في الوصول لبريق البشرة الطبيعية.

السعر: 48$ (تسوق من هنا)

قناع Petra Nourishing الليلي من شركة Pixi

هذا المنتج المخلوط بزيت الجوجوبا واللافندر الأكثر شيوعاً في بريطانيا، فلن يرطب وينعم بشرتك فقط أثناء النوم، لكنه يعمل كحاجز يساعد في منع المنتجات الأخرى الموضوعة تحته مثل السيروم من النفاذ.

السعر: 22$ (تسوق من هنا)

قناع Water Sleeping من شركة Laneige 

هو أحد أفضل المنتجات الفائزة بـ Beauty Award، أن الرائحة رقيقة وتركيبة الجل خفيفة، وهذا ما يجعله مميزاً.

السعر: 25$ (تسوق من هنا)  

قناع 1A Overnight الليلي من شركة Allies of Skin

قناع 1A Overnight الليلي من شركة Allies of Skin المطور بحمض الهيالورونيك والأحماض الدهنية الأساسية يرطب بشرتك وفي الوقت نفسه يشكل درعاً واقية على البشرة ليحبس كل الترطيب داخلها.

السعر: 55$ (تسوق من هنا)

قناع First Aid Overnight Brightening من شركة Belif 

يُطري القناع بشرتك بفضل حبوب الشوفان المرطبة، فيما يضيف اللؤلؤ اللمعان، ما يترك بشرتك مشرقة لمدة طويلة حتى بعد الاستيقاظ.

السعر: 34$ (تسوق من هنا)

علاج Multi-Action Overnight الليلي من شركة Perricone MD 

يعد هذا المستحضر مطوراً لمحاربة الخطوط الرفيعة والتجاعيد، فقط دلكي المستحضر بحركات دائرية حتى يتغلغل بعمق في الجلد وتحصلي على نعومة فائقة. 

السعر: 115$ (تسوق من هنا)

قناع Super Aqua Cell Renew Snail  الليل من شركة Missha

هذا المستحضر الكوري مختلفاً عن بقية المستحضرات، جزء منه قناعٌ مخصصٌ للنوم، وجزءٌ منه محلول إيسنس المرطب. إضافة إلى أنه يحتوي على 15% من مستخلص لعاب الحلزون. قد يبدو هذا مقززاً، لكنه أيضاً رائع. 

السعر: 23$ (تسوق من هنا)

تحميل المزيد