أم تحقق أمنية الآباء وتبتكر حلاً يساعد الأطفال على النوم في الرحلات الجوية الطويلة

سيخبرك جميع الآباء بأن أحد أسوأ الأشياء أثناء السفر بالطائرة هو أن ينفجر طفلك بالبكاء دون توقف. تواجه نظرات الركاب المستاءة، كما أنك لا تستطيع النوم، وبمرور الوقت يظهر عليك التذمر والعصبية والإرهاق الشديد طوال الرحلة حتى وصولك إلى وجهتك.

عربي بوست
تم النشر: 2016/09/06 الساعة 08:42 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2016/09/06 الساعة 08:42 بتوقيت غرينتش

سيخبرك جميع الآباء بأن أحد أسوأ الأشياء أثناء السفر بالطائرة هو أن ينفجر طفلك بالبكاء دون توقف.

تواجه نظرات الركاب المستاءة، كما أنك لا تستطيع النوم، وبمرور الوقت يظهر عليك التذمر والعصبية والإرهاق الشديد طوال الرحلة حتى وصولك إلى وجهتك.

ابتكرت إحدى الأمهات من سيدني حلاً سيسمح لأطفالك بالنوم خلال الرحلات المزدحمة والصاخبة.

حقيبة يفتح سحابها فينبثق منها سرير له غطاء يحجب عنه الضوء والضوضاء، ليتمكن من النوم.

راودت هذه الفكرة العبقرية إيما لوفيل (المعلمة في المدرسة الثانوية) عندما كانت تصطحب طفلتها إيمي ذات الخمسة أشهر، معها في رحلة جوية ذهاباً وإياباً من سيدني إلى المملكة المتحدة لرعاية والدتها.

صرحت لوفيل لصحيفة "ديلي ميل استراليا" بأن الرحلة كانت رائعة إلا أن الطفلة لم تستطع النوم على متن الطائرة، لذا أخذت ورقة كبيرة وشريطاً لاصقاً في محاولة لعمل خيمة حولها.

وأضافت: "وجدت نفسي محل حسد من الآباء الآخرين على ما فعلت، فقد كان الغطاء الذي صنعته حينها سيئاً، لكنه كان أفضل من لا شيء".


بدأت لوفيل في البحث على الإنترنت فيما إذا كانت هناك أي منتجات تخص سفر الأطفال، لكنها لم تجد، وبتشجيع من زوجها قررت تصنيع منتجها الخاص.

ابتكرت "FlyBabee" الذي يمكن استخدامه على متن الطائرات، أو كغطاء لعربات الأطفال عند الخروج وحين التنقل.

تقول لوفيل (الأم لطفلين): "يستطيع الآباء الخروج خلال الإجازات لتناول العشاء وأطفالهم نائمون بجانبهم في المطعم".

هكذا نشأت الشركة، التي بدأت عملها رسمياً منذ 18 شهراً، وأصبح المنتج معروضاً في أكثر من 50 متجراً، بالإضافة لتسويقه عبر الإنترنت.

أضافت لوفيل أنها أبرمت اتفاقيات توزيع المنتج في ماليزيا وسنغافورة، وهي تتطلع الآن للتوسع دولياً في الولايات المتحدة وأوروبا.

حقق ابتكارها "Flybabee" نجاحاً مميزاً، إذ لم يقتصر الأمر على المبيعات الممتازة فحسب، بل أحب العملاء هذا المنتج أيضاً، وتتلقى لوفيل كثير من الرسائل الإلكترونية من الآباء، يعبرون لها من خلالها مدى إعجابهم بالمنتج.

تقول لوفيل إنهم يخبرونها بأنهم لا يعرفون كيف كانوا يعيشون من دون هذا المنتج من قبل.

– هذا الموضوع مترجم عن صحيفة Daily Mail البريطانية. للاطلاع على المادة الأصلية اضغط هنا.

علامات:
تحميل المزيد