هل تودين التقاط صور زفافك في أجمل عواصم العالم؟ عليك بالصين

عربي بوست
تم النشر: 2015/10/05 الساعة 05:32 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2015/10/05 الساعة 05:32 بتوقيت غرينتش

عزيزتي العروس، هل تودين الحصول على صورٍ مدهشة ليوم عرسك؟ إذا كان الجواب بـ "نعم"، فالصين هي وجهتك المثلى.

عندما يتعلق الأمر بالتقاط صور الأعراس، فإن الأزواج الصينيين لا يتركون التفاصيل للصدف، بل يستخدمون كل ما هو متاح لإخراج الأمر بأحسن ما يكون.

إنها عمليةٌ متعبةٌ، بما فيها من تغيير مكياج وأزياء أكثر من مرة، لكن هذا مقابل الحصول على صورٍ في جميع أنحاء العالم من خلال "اسكتشات" مزيفة لأماكن حول العالم يتم التقاطها في الصين!

شركة "Love Story in Rome" توفر للأزواج الحصول على صور لهم كأنهم التقطوها في كوريا الجنوبية، وتايلاند، وباريس، وبالي وأماكن أخرى كثيرة من خلال أزياء وإعدادات للمكان، مقابل مبلغ يتراوح بين 5 آلاف يوان و50 ألف يوان (800 دولار إلى 8 آلاف دولار).

وتعتبر مهنة التصوير من أهم الصناعات الخاصة بمجال الزواج في الصين، حيث يسعى الصينيون مع ارتفاع مرتباتهم تدريجياً إلى الحصول على الصور الأفضل لأفراحهم، ويبلغ عدد المتزوجين في الصين سنوياً حوالي 10 مليون زوج، ويبلغ حجم سوق صناعة التصوير حوالي 30 مليار دولار سنوياً.

ويوجد في الصين عددٌ من المدن الخالية التي تشبه مدن أوروبا، في ظاهرة تعرف بمدن الأشباح، ويستغل الصينيون هذه المدن الخالية الأنيقة للتصوير.

فعلى سبيل المثال، يوجد على أطراف مدينة شنغهاي، بلدة صغيرة تسمى "تامز تاون" والتي تشبه كثيراً القرى الإنكليزية، حيث تم الانتهاء من بناءها في العام 2006، لتصبح بعد ذلك وجهة أساسية للأزواج الراغبين في التقاط صور أعراسهم وكأنهم في إنكلترا.

تحميل المزيد