حيلة خبيرات المكياج لإتقان إطلالة ظلال العيون اللامعة

عربي بوست
تم النشر: 2021/05/29 الساعة 14:10 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/05/29 الساعة 14:10 بتوقيت غرينتش

حتى لو لم تكوني ممن ينجحن في وضع ظلال عيون لامعة جريئة، فظلال الألوان الغنية لها جاذبيتها. وللظلال الناعمة والهادئة وقتها ومكانها بالطبع، ولكن حين تتوقين لإضفاء لمسة جمالية مميزة فننصح بتجربة ظلال العيون اللامعة.

ولكن، للأسف، ثمة مشكلة شائعة في هذا النوع من الظلال. فقد يبدو اللون كثيفاً وداكناً في العلبة، ولكن عند نقله إلى جفنيك يصبح باهتاً بعض الشيء. ولنا أن نتساءل: كيف يتقن الخبراء مثل هذه الإطلالة الرائعة؟

طريقة تطبيق ظلال العيون اللامعة

حسناً، تكشف لنا إحدى خبيرات المكياج عن سرها. تقول خبيرة المكياج الشهيرة كاتي جين هيوز في مقطع فيديو حديث على تيك توك: "جربي هذه الحيلة مع ظلال عيونك اللامعة. فهي مدهشة".

@katiejanehugheswastaken

Serious eyeshadow hack: Eyeshadowhack Katiejanehughes #fyp #fypage #makeupartist MakeUpHack

♬ FEEL THE GROOVE – Queens Road, Fabian Graetz

حيلة خبيرة مكياج لإتقان ظلال العيون اللامعة

تبدأ كاتي بظلال عيون لامعة بدرجة زرقاء سماوية وتنشرها على جفنيها. تقول كاتي: "تعطي شكلاً جميلاً وناعماً، لكنني أريد لوناً أكثر ثراءً وكثافة".

وهنا تأتي الحيلة البسيطة: فهي ترش فرشاة ظلال العيون بمثبت مكياج (Glass Skin Veil Mist) قبل غمسها في الظلال. ثم بعدما تضعها على جفنيها يصبح اللون أكثر جاذبية وكثافة.

يمكنك الاكتفاء بذلك أو يمكن أن تفعلي مثل كاتي وتضيفي درجة الظل على ثنية الجفنين بفرشاة جافة وناعمة، وهذا يساعد في نشر اللون على الجفنين وتركيز الجزء الأكبر منه في المنتصف (خدعة أنيقة تساعد على إضافة اتساع للعينين).

طريقة تطبيق ظلال العيون اللامعة


ثم تضيف "مزيداً من الكثافة" بإضافة بعض الظل إلى الزاوية الخارجية للعين باستخدام فرشاة جافة. وتقول: "أحب أن أضعه في زاوية واحدة فقط، لأنه يعطي بعداً أكبر للإطلالة بأكملها".

وأخيراً، تنظف البقايا باستخدام مخفي العيوب وتضيف بضع طبقات من الماسكارا إلى عينيها. والنتيجة: إطلالة جذابة وبسيطة في الوقت نفسه.

تحميل المزيد