براونيز النوتيلا اللذيذة، يمكنك صنعها في المنزل من ثلاث مكونات فقط!

عربي بوست
تم النشر: 2020/11/15 الساعة 12:48 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2020/11/15 الساعة 14:42 بتوقيت غرينتش

من منا لا يحب طعم وقوام البراونيز الناعمة خاصة إن كانت محشوة بشوكولا نوتيلا اللذيذة. لذلك إليك هذه الوصفة التي تمكنك من صنع براوني نوتيلا من 3 مكونات وفي 30 دقيقة فقط.

الكميةوقت التحضيروقت الخبز
9 أشخاص5 دقائق30 دقيقة

أكثر ما نحبه في هذه الوصفة المكونة من 3 مكونات هو مدى بساطتها. إذا كان لديك مطربان من شوكولا نوتيلا في في خزانة المطبخ، فمن المحتمل أن يكون لديك كل ما تحتاجه لصنع صينية  لذيذة من البراونيز. المكونات الأخرى الوحيدة التي ستحتاج إليها هي البيض والدقيق متعدد الاستخدامات.

مكونات براونيز نوتيلا

الكميةالنوعية
بيضتين كبيرتينبيض
حوالي 150غشوكولا نوتيلا
200 غطحين

طريقة التحضير

الخطوة الأولى: سخن الفرن على حرارة 350 درجة فهرنهايت، ثم صينية الفرن بالزبدة أو بخاخ طهي غير لاصق واتركها جانباً.

الخطوة الثانية: في وعاء كبير، اخلط النوتيلا والبيض المخفوق والدقيق. إذا كانت النوتيلا قاسية، ضعها في الميكروويف حتى تذوب قليلاً لمدة 30 ثانية تقريبًا واتركها لبضع دقائق جانباً قبل خلطها مع البيض.

الخطوة الثالثة: اخلط الخليط بملعقة كبيرة حتى يصبح المزيج متجانساً ولم يعد هماك أي كتل من الدقيق.

الخطوة الرابعة: يُسكب المزيج في صينية الخبز المُجهزة  ويُملس الجزء العلوي بملعقة.

الخطوة الخامسة: اخبهاا لمدة 25 إلى 30 دقيقة، حتى يمكنك أن تخرج عود أسنان من وسط صينية الخبز نظيفة. تجنب الإفراط في خبز البراونيز وإلا سيصبح طعمها جافًا.

الخطوة السادسة: دع البراونيز تبرد قليلاً قبل تقطيعها. بمجرد أن تبرد تمامًا، احفظ أي بقايا من البراونيز في علبة  محكمة الإغلاق في درجة حرارة الغرفة لمدة تصل إلى أسبوع. لتخزين أطول، جمد البراونيز واحفظها لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر ، قم بوضعها طوال الليل في الثلاجة قبل التقديم.

تحميل المزيد