12 فكرة مثيرة ورومانسية لقصات شعر ومكياج جربيها في عيد الحب

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2020/02/13 الساعة 07:48 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2020/02/13 الساعة 11:35 بتوقيت غرينتش
إطلالة عيد الحب

عيد الحب مناسبة مميزة تتطلب منكِ أن تكوني مختلفة في هذا اليوم، وسواء كنتِ تحتفلين بعيد الحب مع شريك حياتك أو صديقاتك، فإطلالتك مهمة في هذا اليوم الخاص، لذلك أتينا لكِ بنصائح قد تساعدك في ظهور خاص و إطلالة تضفي عليك بعض التغييرات الملموسة.

1. خدود حمراء بسيطة

مفتاح الحصول على اللمعة الوردية في هذه الإطلالة، اختيار أحمر خدود وردي يوحي بالدفء ولا تنسي أن تضيفي محدد الخدود (هايلايتر) اللامع إلى عظام الوجنتين.

2. جفون زرقاء 

إضافة ظلال زرقاء فاتحة تمنحكِ إطلالة أنثوية جذابة، وزيدي من حيوية إطلالتك بترك بقية الوجه خالياً من الزينة.

3. ربطة رأس مزينة 

أكملي إطلالة شعرك المعقود إلى الخلف بإضافة ربطة رأس مميزة مثل العارضات في عرض دولتشي آند غابانا لربيع عام 2014. وهي طريقة سهلة لتستمري بتصفيفة ذيل الحصان حتى المساء.

4. رسمة أظافر على شكل قلب رقيق

أظهري عواطفك برسم القلب على أظافرك! لتجربة هذه الفكرة في المنزل، ابدئي باللون الأفتح في طلاء الأظافر. ثم اتركي كل لون يجف تماماً قبل وضع اللون التالي.

5. ملمع شفاه برتقالي لطيف

إذا كنتِ لا تضعين أي شيء آخر، فضعي ملمع شفاه برتقالياَ بلمعة خفيفة وستكون إطلالتك مناسبة لأي مكان.

6. موّجي شعرك

موجي شعرك في الأجزاء البعيدة عن وجهك باستخدام مكواة التجعيد نصف بوصة، وثبتيها باستخدام مثبت الشعر. 

7. ظلال عين قرمزية مثيرة

ضعي ظلاً أحمر غير لامع على جفنيكِ وللحصول على لمسة نهائية لامعة احرصي على إضافة ملمع شفاف بفرشاة مسطحة انتبهي فقط إلى أن الملمع قد يؤدي إلى ذوبان المكياج، لذلك ضعيه بعد الانتهاء من وضع مكياجك كاملاً. 

8. بشرة نضرة مثيرة

للحصول على بشرة كهذه، اتبعي روتيناً لترطيب البشرة. وإليكِ الطريقة: بعد تنظيف وجهك، ضعي قناع ترطيب مكثف، ثم سيروم غني بالعناصر المغذية للبشرة، وأخيراً مرطب. وسيصبح كريم الأساس الذي تضعينه مثل الزبدة.

9. شعر يتدلى على الكتف

بعد غسل شعرك، ضعي موس مكثِّف الشعر على الجذور. أميلي رأسك إلى الأمام واستخدمي مجفف الشعر. وعندما يجف شعرك، رطبيه باستخدام مثبت شعر مرن، ثم ألقيه كله على جانب واحد.

10. لمعة بلون النيود

اللون البرونزي هو الأساس في هذه الإطلالة ضعي على عينيكِ لونين لامعين من ظلال العيون، أحدهما داكن والآخر فاتح. وباستخدام فرشاة مزج ناعمة، ضعي اللون الداكن على الزاوية الخارجية للعين وبعد ذلك، بفرشاة مسطحة، ضعي اللون الفاتح في الزاوية الداخلية، وفي الجفن السفلي (ولا تنسي مزجهما) ثم ضعي الماسكارا وكونتور باللون البرونزي.

11. شعر مبعثر

يمكن للشعر المبعثر أن يبدو مثيراً بطريقة لا تتخيلينها استخدمي رذاذ مكثف الشعر على الجذور ثم أميلي رأسك إلى الأمام واعقدي شعرك على شكل ذيل حصان. وثبتيه بربطة شعر، واتركي بعض الخصلات مدلاة في المقدمة. وهي بسيطة ولا تتطلب مجهوداً.

12. رسمة عين سموكي باللون البني

ظلال العيون البنية الداكنة تبدو مذهلة على البشرة بمختلف ألوانها وإذا كانت بشرتك داكنة، فاختاري لوناً بنياً كثيفاً. وضعيه بطول الجفنين، وصولاً إلى الحاجبين.

علامات:
تحميل المزيد