5 نصائح للحصول على أفضل فساتين وصيفات العروس

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2020/02/05 الساعة 11:20 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2020/02/05 الساعة 11:26 بتوقيت غرينتش
فساتين وصيفات العروس

تتنوع فساتين وصيفات العروس في التصميمات والألوان، لذا ربما تعانين في اختيار الفستان المناسب الذي سترتدينه في حفل الزفاف. 

سوف تساعدك النصائح الخمس التالية في العثور على الفساتين المثالية لوصيفات العروس في الليلة التي ننتظرها جميعاً  وفق ما ذكر موقع Stay at Home Mum الأسترالي.

النصيحة الأولى: كوني منفتحة على تصاميم الفساتين المختلفة

تتشابه كل تصاميم فساتين الوصيفات عادةً، لكن هذا التقليد اندثر إلى حدٍّ ما لأن عرائس كثيرات أصبحن يُفضلن السماح للوصيفات باختيار تصاميم الفساتين الجذابة والمناسبة لهن بدلاً من اختيار تصميم واحد لطيف. 

إن كان الأمر ممكناً، اسمحي لوصيفاتك باختيار تصاميم مختلفة طالما كانت ذا لونٍ موحّد سيحافظ ذلك على نمط موحد.

النصيحة الثانية: انتقي فستانك عبر الإنترنت

إذا كنتِ تبحثين عن أفضل الفساتين بأسعارٍ مناسبة، فيمكن اختيار بعض التصميمات عبر الإنترنت.

عليكِ إنجاز تلك المهمة عبر الإنترنت، توجد مواقع مثل Bridesmaids Only لديها مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات التي تناسب أي ميزانية، فضلاً عن التنوع في الألوان أو التصاميم. تأكدي من شراء الفستان قبل موعد الزفاف بوقتٍ كافٍ لتتمكني من إجراء أي تعديلات ترغبين بها إن لزم الأمر.

النصيحة الثالثة: ضعي بعض الإكسسوارات البسيطة

يمكن للإكسسوارات أن تجعل وصيفات العروس يظهرن بشكلٍ أجمل، لكن ارتداء الكثير منها يجعل الإطلالة فوضوية وغير مُرتَّبة. استبدلي مجموعة الإكسسوارات بقطعة واحدة، مثل القلادة أو السوار أو دبوس الزينة.

النصيحة الرابعة: لا تنسي الملابس الخاصة الإضافية

لا يتعلق الأمر بفساتين الوصيفات وحسب، لكن يمكنكِ اختيار بعض الإطلالات الخاصة التي يمكن أن يرتدينها خلال تحضيرات يوم الزفاف، مثل الأرواب الكلاسيكية الموُحدَّة. وتبدو لطيفة أثناء الاحتفال باليوم، والتقاط الصور التي تسبق حفل الزفاف وهي مريحة يمكنهن الاحتفاظ بها وارتداؤها بعد حفل الزفاف أيضاً.

النصيحة الخامسة: اعرفي رغبات الوصيفات ولا تُجبريهن على ارتداء زي معين

يمكنكِ تخفيف عناء اختيار فساتين وصيفات الزفاف بسؤالهنَّ عن تفضيلاتهن، بدءاً من تصميم الفستان، والإكسسوارات، وغيرها من التفاصيل. لكن ضعي حدوداً في الاختيار بما يناسبكِ، فلكِ الحق في اختيار لون معين موحد، على سبيل المثال. 

بوضع النصائح الوارد ذكرها في الحسبان، سيصبح التسوق واختيار فستان وصيفات العروس أمراً سهلاً. 

علامات:
تحميل المزيد