أجمل 19 فستان زفاف تم عرضها في أسبوع الموضة لخريف 2020

إذا كنتِ واحدة من عرائس عام 2020، فلا بد أنك منشغلة منذ الآن بالتحضير لزفافك المرتقب. وما دام فستان الزفاف هو أكثر ما قد يصيبك بالحيرة، جمعنا لك 19 فستاناً ظهرت في أسبوع أزياء الزفاف Bridal Fashion Week، وقد تشكل لك إلهاماً، بحسب مجلة Glamour الأمريكية.

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2019/10/21 الساعة 09:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/10/21 الساعة 09:00 بتوقيت غرينتش
istock\ فساتين زفاف

إذا كنتِ واحدة من عرائس عام 2020، فلا بد أنك منشغلة منذ الآن بالتحضير لزفافك المرتقب. وما دام فستان الزفاف هو أكثر ما قد يصيبك بالحيرة، جمعنا لك 19 فستاناً ظهرت في أسبوع أزياء الزفاف Bridal Fashion Week، وقد تشكل لك إلهاماً، بحسب مجلة Glamour الأمريكية.

فستان زفاف من تصميم أمسيل

تفضل المصممة أمسيل الفساتين البسيطة المتناسقة، وأكبر مثال على ذلك هو هذا الفستان عاري الكتفين، مع الرابطات الخفيفة من القماش.

كارولينا هيريرا

يتميز هذا الفستان من تصميم كارولينا هيريرا، بقِطَع التزيين الرقيقة للغاية، تلك التي تكاد تظهر على قماش الستان العاجي للفستان، وهذا ما يميزه عن التصميمات ذات الورود الأوضح.

واترز

تتلاشى قوة تأثير ميغان ميركل على سوق العرائس، لكن أثرها يظل يحمل من الأناقة ما لا يمكن إنكاره. وخير دليل على ذلك هذا الفستان الضيق ذو الرقبة البارزة وبلا أكمام، والذي قدمته دار واترز خلال عرض الأزياء.

مجموعة ريفيني من تصميم ريتا فينيريس

كانت المواسم الماضية لريتا فينيريس تعج بالإطلالات اللامعة.

لكنها محت سجلَّ أعمالها في خريف عام 2020، مُؤذنةً بوقت الحرير والساتان الشاعري.

مونيك لولييه

مع وجود ما يكفي من النسيج، لا حاجة إلى تفاصيل غريبة الأطوار لتصميم فستان زفاف مثير لا مثيل له.

ولننظر إلى هذه الإطلالة اللافتة من مجموعة مونيك لولييه للخريف، والتي تلف العروس في فستان يضاهي حجم السحاب، وهو ما يضمن أن يكون فستانها محور الاهتمام.

ثيا

استُلهمت مجموعة ثيا لخريف 2020 من الفنانة فريدا كاهلو، إذ تميزت بالبساطة والأناقة والرقي في الوقت نفسه.

ليلا روز

مثل الزهور التي سُمي على اسمها خط الأزياء، تتمتع مجموعة ليلا روز دائماً بلمسة من الرومانسية والأناقة. ولسنا في حاجة إلا إلى مشاهدة هذا الفستان العاري الأكتاف، مع نقوش زهور مزخرفة كبيرة الحجم.

دار كاستاريوس

لا شك في أن فساتين كاستاريوس حلم العروس البوهيمية، إذ إن الدانتيل المقطوع بالليزر يحدد أكتاف الفستان.

أما تصميم الخصر، فيأخذك إلى مكان جديد آخر.

بيت أزياء آن بارغ

كانت مفاجأة سعيدة أن تُرى سالوبيت على منصة أزياء آن بارغ، لا سيما بسلاسل من اللؤلؤ المتساقط على الأكتاف.

Wtoo من واترز

لم يعد مزج الألوان يقتصر على المعارض الفنية فقط، لأن مجموعة Wtoo من واترز أثبتت أنه يمكنكِ الحصول على فستان مغموس في اللون الكريمي الوردي يوم زفافك.

ألكسندرا غريكو

أتت الفساتين ذات الكتف الواحدة، على المستوى المتوقع لها في أسبوع أزياء الزفاف.

إذ إن هذا الفستان ذا الأكمام المنفوخة والنمط الفضفاض ذي الأزهار هو ما يميز ألكسندرا غريكو وينأى بها عن غيرها من المصممات.

رومونا كيفيزا

الطبقات المائلة من القماش هي التي يتميز بها هذا الفستان فتمنحه شكل الشلال، وهو ما يعكس إبداعاً وعصرية في التصميم.

دالارنا

مع الأكمام المرفرفة بشكل مبالَغ فيه والتنورة الكريمية اللون، يلائم هذا الفستان من دار أزياء دالارنا حفل زفاف هادئ في الهواء الطلق.

بيرتا

لا يزال الفستان الجريء حاضراً في عروض الأزياء، بيد أنه بات أكثر عصرية من فساتين المواسم الماضية.

غالا غاليا لاهاف

لا يضاهي أي مصمم فساتين زفاف غاليا لاهاف في التألق والتميز.

الظهر المفتوح والتنورة التي على شكل حرف A في هذا الفستان المصمم، ليبرق تحت ضوء غروب الشمس، كلها لمسات فريدة للمصممة الاستثنائية دائماً.

إيناس دي سانتو

هذا الفستان تحفة رائعة من إيناس دي سانتو، ويبدو التأثر بأسبوع الموضة قوياً هنا أيضاً، فالعارضة تحمل حقيبة صغيرة للغاية، تماشياً مع الموضة الدارجة لهذا العام.

نوفيل أمسيل

سمعت نوفيل أمسيل العرائس يتساءلن: لِمَ عليهن الاختيار بين تنورة من التل وأخرى من الدانتيل، فمنحتهن الاثنين معاً. وماذا كانت النتيجة؟ فستان راقصة باليه لعروس 2020.

جاستن ألكسندر

تعتمد إطلالة جاستن ألكسندر على الفستان الأبيض القصير مع سترة من الريش.

يميل الفستان إلى أن يكون أشبه بإطلالة راكبي الدراجات النارية قليلاً، مع قليل من إطلالة المراهقين، بيد أنه مناسب جداً للزفاف.

بيت فيكتور ورولف للأزياء

 تخفي تلك الكشكشات في فستان فيكتور ورولف سحّابة تفصل طبقاته السلفية، وهو ما يمنح العروس المحظوظة التي ترتديه فستانين في فستان واحد.


تحميل المزيد