(بالصور) دليلكِ الشامل لجميع أنواع فساتين الزفاف لعام 2019

إذا كنتِ ستصبحين عروساً عما قريب فقد حان الوقت لتلقي نظرة على أفضل صيحات فساتين الزفاف لعام 2019، أما إن كنت لا تفكرين في الزواج حالياً فمن الممتع أيضاً أن تطلعي على تشكيلة فساتين الزفاف لعام 2019، من يدري ربما تغيرين رأيك في الموضوع.

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2019/09/18 الساعة 14:22 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/09/18 الساعة 14:23 بتوقيت غرينتش
istock\ فساتين زفاف 2019

تإذا كنتِ ستصبحين عروساً عما قريب فقد حان الوقت لتلقي نظرة على أفضل صيحات فساتين الزفاف لعام 2019، أما إن كنت لا تفكرين في الزواج حالياً فمن الممتع أيضاً أن تطلعي على تشكيلة فساتين الزفاف لعام 2019، من يدري ربما تغيرين رأيك في الموضوع.

أفضل صيحات فساتين الزفاف لعام 2019

بعد أن اطلع موقع Brides  الأمريكي على كل فساتين الزفاف التي ظهرت في أسبوع أزياء العروس "Bridal Fashion Week" لعام 2019، توصل إلى أهم صيحات فساتين الزفاف المميزة ليقدم لنا أهم صور فساتين الزفاف التي عرضت في أهم حدث يتعلق بالعرائس.

فبينما تطغى اللمسة الملكية على تصاميم فساتين الزفاف من  Theia، وRivini، وMonique Lhuillier، وMorilee، مع وجود التيجان، والوشاح، وبنطال البدلة الرسمي، ظهرت أيضاً فساتين ذات خطوط عنق مثيرة، وأكمام طويلة مستوحاة من العصر الفيكتوري، بالإضافة إلى الفساتين الحاوية على لمحة بسيطة من اللون الأورغواني الفاتح (الخزامي) المميز لألوان فساتين هذا الموسم.

فساتين الزفاف الملكية

تطغى اللمسة الملكية المستلهمة من فساتين ميغان ماركل على فساتين الزفاف التي عُرضت في أسبوع أزياء الزفاف لعام 2019.

بدءاً من التيجان البراقة، وحتى الإطلالة الفخمة التي تذكرنا ببعض العرائس الملكيات الأشهر في التاريخ؛ فمعظم تلك الفساتين تليق بالأميرات والملكات.

فساتين زفاف خارجة عن المألوف "جمبسوت"

دخلت إطلالة البدلة الكاملة "جمبسوت" إلى عالم أزياء الزفاف، إذ تبدأ العديد من العرائس اللاتي اخترن فساتين زفاف تقليدية الظهور في حفل الاستقبال ببدلة أنيقة وعصرية.

فساتين زفاف أنيقة وبسيطة

كانت الفساتين البسيطة ذات الطابع الرقيق في هذا الموسم بمثابة تعبير عن الامتنان لمصممة فساتين الزفاف أمسيل أبيرا Amsale Aberra إذ تمتاز التصاميم بالخطوط الأنيقة، والحياكة البسيطة، مع القليل من الحنين إلى تسعينيات القرن الماضي.

فساتين زفاف باللمسة الأورغوانية

كان اللون البنفسجي هو اللون المميز لفساتين الزفاف في العام الماضي 2018، لكنه ظهر بظلاله الخافتة من اللون الأورغواني الفاتح في فساتين عام 2019.

إذ تميزت به بعض الفساتين من توقيع فيرا وانغ، وجيني بيكهام وهالي بيج.

فساتين الزفاف ذات الياقات العالية

فيما لا يزال تصميم فستان الزفاف العاري موجوداً هذا العام، ظهرت مجموعة فساتين محتشمة بعض الشيء، تميزت بالياقات العالية في عروض أزياء الزفاف لعام 2019.

فساتين زفاف بالألوان البراقة "ميتاليك"

فساتين الزفاف ذات الألوان البراقة، كألوان المعادن؛ الذهب والفضة، هي الخيار الأمثل للعروس التي تبحث عن التألق والسحر.

الفساتين ذات الذيل الطويل

يتجه المصممون لتنفيذ فساتين الزفاف ذات الذيل الطويل، والأردية التي تشبه زي الأميرات. ويظهر ذلك واضحاً في التصميمات الرقيقة من Anne Barge، وAlexandra Grecco، وتألق تصميمات ليلا روز.

فساتين الزفاف المرصعة بالورود البارزة

لم يلقَ المصممون حرجاً من تغطية فساتين الزفاف بالورود الضخمة البارزة كتلك التصاميم التي نراها بالصور.

فساتين الزفاف ذات الربطات الواضحة

شاع انتشار فساتين الزفاف ذات الربطات الواضحة في فساتين ربيع عام 2019، إذ تميزت التصميمات بربطات كبيرة الحجم، تمنح العروس مظهراً رائعاً في يوم الزفاف.

فساتين الزفاف مفتوحة الصدر

لا يزال المصممون يبقون على الفساتين مفتوحة الصدر على شكل حرف V مع إطالتها حتى السرة لتمنح العروس مظهراً مثيراً للغاية.


تحميل المزيد