الفساتين المزركشة في حفل الخطوبة أصبحت موضة قديمة.. شاهدي بالصور أبرز صيحات الموضة لهذا الصيف

لو أن موعد حفل زفافك في موسم الصيف هذا، فموعد حفلة خطوبتك اقترب جداً، مما يعنى أن فستان خطوبة صيفياً يقع في أعلى قائمة مشترياتك (إذا لم يكن كذلك، فربما ينبغي له أن يصبح الآن).

عربي بوست
تم النشر: 2019/04/08 الساعة 12:50 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/08 الساعة 12:50 بتوقيت غرينتش
iStock\ فساتين خطوبة

لو أن موعد حفل زفافك في موسم الصيف هذا، فموعد حفلة خطوبتك اقترب جداً، مما يعنى أن فستان خطوبة صيفياً يقع في أعلى قائمة مشترياتك (إذا لم يكن كذلك، فربما ينبغي له أن يصبح الآن).

مع اقتراب موعد اليوم الكبير أكثر وأكثر، ربما تشعرين بالقليل من التوتر، لكن سيكون قضاء يوم للاحتفال مع الأهل والأصدقاء فرصة لك للاستمتاع ولأن تكشفي عن توهجك عروساً.

اختيار فستان فاتن وبديع لحفل الخطوبة هو إحدى الطرق لتطمئني أنك ستشعرين بأنك في أروع حالاتك في أحد أكثر أيام حياتك تميزاً.

سنساعدك على اختيار أجمل فستان خطوبة صيفي

قضيتِ الكثير من الوقت تفكرين في إطلالتك بفستان الزفاف، لكن إطلالتك بفستان الخطوبة هي إطلالة أخرى ستريدين أن تمضي قدراً جيداً من الوقت تفكرين فيها.

لأن هذه إحدى أكثر الإطلالات التي ستلتقط لكِ في الصور الفوتوغرافية وأنت "عروس مُقبلة"، ستحبين اختيار طراز يتماشى مع طراز زفافك، سواء كان هذا يعني فستاناً أكثر عصرية من الدانتيل، أو فستاناً واسعاً مطبوعاً بالزهور، أو فستاناً بلون مرح.

الموسم هو عنصر مهم أيضاً

باقتراب الطقس الدافئ، فإن اختيار فستان صيفي يشعرك بالزفاف ويلائم درجات الحرارة المرتفعة هي الطريقة المثلى للاحتفال بزفافك الصيفي الذي يقترب.

هذا الموسم تعتبر الموضة الشائعة هي الإطلالات الأنثوية مثل الأكمام المنتفخة عند الكتف، الأكمام الكبيرة، فتحات العنق المربعة، والفساتين بالصدرية والمشد (الكورسية)، وكلها مثالية لإطلالة أنيقة في حفل توديع العزوبية مع الموضة.

وإذا كنت تفضلين إطلالة كلاسيكية، ففساتين الدانتيل رائعة ورومانسية سواء اخترت اللون الأبيض للزفاف، أو لوناً جميلاً مثل الخوخي أو الوردي الشاحب/الفاتح أو الأصفر.

وإذا كنتِ تريدين ارتداء الأبيض لكن تشتهين الألوان، ففساتين بنقشة الزهور أو المنقوشة بصبغة الربطات (إطلالة مرحة لو أنك عروس بوهيمية أو عروس شاطئ)، لا توجد قاعدة تلزمكِ بارتداء الأبيض في حفل الخطوبة.

إذا كنتِ عروساً عصرية، فربما فستان قطني صيفي أبيض هو خيارك للأناقة الهادئة، لكن حافظي على تميز الإحساس باختيار إطلالة مرحة أو طراز بتفاصيل جميلة.

سواء كنتِ تبحثين عن فستان لحفلة الخطوبة كلاسيكي أو عصري أو على أحدث صيحات الموضة، هنا، جمعنا لكِ 29 خياراً بدءاً بطرازات تكلف أقل من 100 دولارٍ إلى إصدارات مصممي الموضة.

بحسب موقع Brides الأمريكي، إليك صور فساتين خطوبة تعكس أبرز صيحات الموضة لصيف 2019، بتكلفة معقولة وتناسب ذوقك سواء كان كلاسيكياً أو عصرياً.

Social Media\ فستان دانتيل من h&m
Social Media\ فستان دانتيل من h&m
Social Media\ فستان دانتيل من  Zara
Social Media\ فستان دانتيل من Zara
Social Media\ فستان منقش بالزهور من  Ganni
Social Media\ فستان منقش بالزهور من Ganni
Social Media\ فستان طويل مميز من  LoveShackFancy
Social Media\ فستان طويل مميز من LoveShackFancy
Social Media\فستان دانتيل أبيض من  Allen Schwartz
Social Media\فستان دانتيل أبيض من Allen Schwartz
Social Media\ فستان مميز من  Self-Portrait
Social Media\ فستان مميز من Self-Portrait
Social Media\ فستان من Emmie
Social Media\ فستان من Emmie
Social Media\ فستان مميز من  Mango
Social Media\ فستان مميز من Mango

تحميل المزيد