لا للحيرة داخل غرفة القياس.. Dvel وصل!

عربي بوست
تم النشر: 2015/12/03 الساعة 02:46 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2015/12/03 الساعة 02:46 بتوقيت غرينتش

هل واجهتم يوما ذلك الموقف الصعب في غرفة قياس الملابس وأنتم تحاولون اتخاذ قرار حول الثوب المناسب؟ الحلّ قد يكون في تطبيق Dvel.

التطبيق الجديد يتيح مشاركة الصور مع المستخدمين الآخرين والحصول على نصائح مباشرة منهم تساعد في اتخاذ القرارات اليومية، وهو بالتأكيد سيكون مفيدا جدا في غرفة القياس حين لا يوجد حولكم أي أصدقائ لاستشارتهم.

بيتر بوكرويتنر (28 عاماً) المدير التنفيذي للشركة المنتجة للتطبيق الجديد تحدث عنه لموقع The Local .

أين تكمن جاذبية dvel؟

يجمع Dvel بين مشاركة الصور والتصويت. مستخدمو التطبيق يرفعون dvel ويتركون لمتابعيهم أو المستخدمين الآخرين خيارَ التصويت عليها خلال الـ24 ساعة التالية.

ما هو إذن الـdvel الذي يفترض بالمستخدم أن يرفعه؟

هو عبارة عن صورتين تجسدان الخيارين الذين يصوت عليهما المستخدمون.

يقول بيتر: "العملية كلها تتلخص في التقاط صورتين بكاميرا هاتفك، ثم تترك التطبيق يقوم بالباقي. جاذبية التطبيق تكمن في حقيقة أن المستخدمين أحرارٌ في استخدام تطبيقنا بالطريقة التي يريدونها".

البعض يحتاج مساعدة في اختيار الطقم الذي سيرتدونه، فيطلبون من المستخدمين الآخرين أن يصوتوا على ما يجب ارتداؤه. البعض الآخر يريدون أن يتم تشجيعهم على الركض مثلاً. حين تحتاج إلى نصيحة صديق، فمن المريح أن تعرف أنه موجود لمساعدتك.

استجابة الناس للتطبيق مدهشة لأنه يتضمن أكثر من مشاركة أشياء معينة مع أصدقاءك، إذ يقدم لك رأياً أو نصيحة فورية منهم. والأمر يتم بسرعة مذهلة، إذ يبدأ التصويت بعد رفع الـdvel بثواني معدودة.

الناس يريدون مساعدة بعضهم والاستمتاع بالعملية، وهذا التطبيق يتيح هاتين المتعتين معاً.

بيتر أكد أن التطبيق لم يكن أول مشاريعه ولكن ما قدمه قبله لم يحظ بنجاح واسع، ما دفعه لقضاء بعض الوقت لإعادة تقييم أهدافه والنظر للأمور بمنظور جديد وذلك في Talenthouseبلوس أنجليس وتحدث أيضا مع بعض المستشارين في وادي التكنولوجيا Silicon Valley، وكان ذلك مفيداً للغاية حيث أثمر مشروعا يقبل عليه المستخدمون والمستثمرون.

علامات:
تحميل المزيد