حازت إعجاب ربع مليون مستخدم على TikTok.. أسهل طريقة لاستخدام أكياس القمامة

عربي بوست
تم النشر: 2021/02/09 الساعة 10:57 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/02/09 الساعة 10:57 بتوقيت غرينتش
طريقة لاستخدام أكياس القمامة حازت إعجاب عشرات الآلاف على TikTok - مصدر الصورة: iStock

إن سألتك عن المهمة اليومية الأصعب غالباً ستدور حول التخلص من القمامة، وتغيير كيس القمامة، وحمله خارجاً. لكن إحدى مستخدمات تطبيق TikTok قدمت أسهل طريقة لاستخدام أكياس القمامة ستتمنى لو عرفتها منذ سنوات، ورغم أنها بسيطة للغاية، لكن مقطع الفيديو الذي نشرته حاز تفاعلاً جاوز الربع مليون مشاهدة.

ربما لا يزال عليك بذل الجهد لإلقاء كيس القمامة خارج المنزل، لكن ربما ليس عليك فتح كيس القمامة وهزه بشدة حتى تفتحه ثم تضعه في السلة، فحسب الطريقة التي نالت انتشاراً واسعاً على TikTok يُمكنك ببساطة فتح أطرافه، ثم تثبيتها على حواف السلة، وقلبه للداخل، ودفع باقي الكيس لأسفل.

نصائح لاستخدام أكياس القمامة:

ولتسهيل عملية جمع القمامة دون أن يتمزق منك الكيس، أو يأخذ الأمر من وقتك وجهدك، قدم موقعا The Spruce، وMoving مجموعة من النصائح، وتشمل:

استخدم الأكياس الثقيلة، التي يمكنها أن تحمل وزناً أكبر بكثير من نظيراتها الضعيفة التي تكون أكثر عرضة للتمزق، ويفضل دائماً استخدام الأكياس أكبر حجماً من سلة القمامة، كونها أكثر فاعلية، وأسهل في الربط، مهما بلغت كمية القمامة داخلها.

وأيضاً الأكياس الأكبر حجماً تضمن ألا يقع الكيس داخل السلة وتضيع وقتك في تعديله في كل مرة تلقي فيها الفضلات. أما إذا كانت تستمر بالتزحلق من حافة السلة، فيمكنك استخدام مشابك المكتب لتثبيتها من الأطراف.

حاول أيضاً استخدم أكياس القمامة ذات العلاقات الرابطة، على الرغم من أنها قد تكلف أكثر قليلاً، إلا أن الرباط سيمنحك فاعلية أكبر أثناء نقلها خارج المنزل مع ضمان ألا تقع القمامة من داخلها.

وعندما تتخلص من الأشياء الحادة أو القابلة للكسر، فينصح دائماً بحزمها في أكثر من كيس أو مناديل ورقية حتى لا تمزق كيس القمامة الرئيسي. 

قد يهمك أيضاً: الغسول الذي أشغل 150 ألف مستخدم على TikTok.. اصنعي بنفسك ملمع الأبواب الزجاجية

وصفة الـ4 دقائق التي أشعلت TikTok، وبأبسط المنتجات في منزلك.. كيف تتخلصين من رائحة الميكرويف؟

تحميل المزيد