بطلة Game of Thrones تدعو للتبرع من أجل كورونا مقابل مشاركتها طهي عشاء خاص

هل تريد تناول العشاء مع أم التنانين؟ الفرصة لهذا العشاء النادر مع الممثلة البريطانية إيميليا كلارك متاحة للجميع تقريباً، رغم الحظر المفروض في عدد كبير من دول العالم لوقف انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، وسيكون الفيروس نفسه سبباً في هذا العشاء.

عربي بوست
تم النشر: 2020/03/31 الساعة 08:45 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2020/03/31 الساعة 08:48 بتوقيت غرينتش
الممثلة البريطانية إيميليا كلارك - رويترز

هل تريد تناول العشاء مع أم التنانين؟ الفرصة لهذا العشاء النادر مع الممثلة البريطانية إيميليا كلارك متاحة للجميع تقريباً، رغم الحظر المفروض في عدد كبير من دول العالم لوقف انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، وسيكون الفيروس نفسه سبباً في هذا العشاء.

إذ دعت بطلة Game of Thrones  متابعيها للتبرع من أجل التبرع لصندوق الإغاثة You You COVID-19 لجمع 250 ألف جنيه إسترليني (309 آلاف دولار) لدعم القضية، وسينضم أحد المتبرعين إلى 12 متبرعاً آخر والممثلة البريطانية الشهيرة في عشاء فاخر عبر مكالمة فيديو.

حمست الممثلة الشابة متابعيها للتبرع عبر مقطع فيديو على إنستغرام، وقالت إنها ستطهو العشاء مع هذا المتبرع وسيتناولانه معاً أثناء مناقشة الكثير من المواضيع عن العزلة والمخاوف، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو المضحكة، وأضافت بحس فكاهي أنها لا تستطيع الطهو، لذلك سيكون الأمر ممتعاً ومرحاً.

فيما أشارت كذلك إلى مساهمة الأموال المعتزم جمعها في توفير الدعم لمرضى السكتة الدماغية مع توفير أسرة في المستشفيات لمرضى فيروس كورونا الذي أصاب أكثر من 775 ألف شخص، وتسبب في وفاة ما يزيد على 37 ألفاً آخرين، حتى الثلاثاء 31 مارس/آذار.

كلارك البالغة من العمر 33 عاماً تتعاون في هذه المبادرة مع مستشفى سبولدينغ لإعادة التأهيل في ماساتشوستس الأمريكية ومستشفى جامعة لندن كوليدج البريطانية، وقد  شاركت رابط التبرع للمبادرة عبر خانة التعريف على حسابها إنستغرام. لكنها لم تشر إلى آلية اختيار المتبرعين الـ13 الذين ستشاركهم العشاء.

الفيروس المستجد اقترب كثيراً من كلارك، ففي 18 مارس/آذار، أعلنت زميلتها الممثلة إنديرا فارما البالغة من العمر 46 عاماً والتي لعبت دور Ellaria Sand في Game of Thrones إصابتها بالفيروس، وكانت إنديرا تؤدي عرضاً مسرحياً في مسرح Playhouse في ويست إند في لندن إلى جانب كلارك، وفق الصور التي نشرتها عبر حسابها على إنستغرام. لكن بعد معرفة الإصابة تم إغلاق المسرحية.

كورونا كان قد اقتحم حياة عدد من مشاهير الفن، إذ أعلنت الممثلة الإسبانية إيتزيار إيتونو، المعروفة بدور المحققة راكيل في المسلسل الإسباني La Casa de Papel، وبطلة Frozen II الفنانة الأمريكية راشيل ماثيوز، تشخيصهما بالفيروس التاجي بعد تأكّد إيجابية الفحص، بعد أيام من تأكيد إصابة الممثل النرويجي ونجم مسلسل Game of Thrones كريستوفر هيفيو، وقبله الممثل البريطاني إدريس إلبا، بعد أول إصابة في هوليوود للممثل الأمريكي توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون اللذين أعلنا شفاءهما من الفيروس قبل أيام.

تحميل المزيد