بعد نجاح فيلمهما الوثائقي.. الأمير هاري وميغان ميركل يعودان بمسلسلين جديدين عبر منصة نتفليكس، وهذه هي التفاصيل

عربي بوست
تم النشر: 2024/04/14 الساعة 16:02 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/04/14 الساعة 16:02 بتوقيت غرينتش
الأمير هاري وميغان ميركل | shutterstock

بعد مرور عام ونصف على العرض الأول لفيلمها الوثائقي على منصة "Netflix"، أعلن كل من الأمير هاري وميغان ميركل أنهما عائدان للبث مرة أخرى على نفس المنصة الإلكترونية، ولكن هذه المرة من خلال مسلسلين تلفزيونيين واقعيين يتمحور حول أسلوب الحياة ورياضة البولو.

وسيكون هذان المسلسلان متمحورين حول واقع حياة الزوجين الحقيقي، غير المكتوب أو الخيالي، والذي يكشف حقيقة حياتهما مع بعض.

وبالرغم من أنه لم يتم الكشف بعد عن عنوان هذين المسلسلين، فإنه وحسب ما كشفت عنه مجلة "بازار"، فإن إحدى المسلسلين سيكشف عن متعة الطبخ والبستنة والترفيه والصداقة داخل عائلة هاري وميغان ميركل، فيما سيتطرق المسلسل الثاني لعالم رياضة البولو الاحترافي.

الأمير هاري وميغان ميركل | shutterstock
الأمير هاري وميغان ميركل | shutterstock

تفاصيل عن سلسلة هاري وميغان ميركل على نتفليكس 

سيتم إنتاج هذين المسلسلين من طرف شركة "Archewell Productions" التابعة للزوجين، إذ ستركز ميغان على الجانب الأسري، أما هاري فسيقوم بكشف هوايته في رياضة البولو التي لعبها منذ أن كان مراهقاً.

إذ يوف يعرف المسلسل في المقام الأول بمشهده الجمالي والاجتماعي، وسوف يسحب الستار مرة أخرى على شغف هذه الرياضة، ويصور اللاعبين وكل ما يتطلبه الأمر للمنافسة على أعلى مستوى.

وسيكون هذا هو التعاون الرابع والخامس بين شركة الزوجين الأمير هاري وميغان ميركل مع نتفليكس، بعد أن كانت البداية مع  فيلم Harry & Meghan في ديسمبر 2022. 

ثم سلسلة Live to Lead، وهو مسلسل وثائقي يشارك فيه قادة العالم البارزون، من بينهم كذلك ورئيسة وزراء نيوزيلندا السابقة جاسيندا أردين، والتي أصدرت أيضاً في ديسمبر 2022.

 وفي أغسطس 2023، تم إصدار"Heart of Invictus"، الذي تابع 6 متنافسين في دورة ألعاب Invictus 2022، وهو الحدث الرياضي العالمي الذي أسسه الأمير هاري الذي يهدف إلى مساعدة أفراد الخدمة العسكرية الجرحى على الشفاء من خلال الرياضة.

كما أنه من المتوقع أن يشتغل الزوجان هاري وميغان من خلال شركة الإنتاج العائلية، على تحويل الرواية الرومانسية الأكثر مبيعاً Meet Me At The Lake إلى فيلم سيتم عرضه كذلك عبر منصة  Netflix الإلكترونية.

تحميل المزيد