من بطولة خالد أرغنتش وفوندا إيريغيت.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل “عشاق مجهولون” التركي على منصة نتفليكس

عربي بوست
تم النشر: 2024/04/14 الساعة 11:39 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/04/14 الساعة 11:39 بتوقيت غرينتش
مسلسل عشاق مجهولون من بطولة خالد أرغنتش وفوندا إيريغيت - مواقع التواصل

أعلن طاقم العمل عن اختتام آخر أيام تصوير المسلسل التركي "عشاق مجهولون" من بطولة خالد أرغنتش وفوندا إيريغيت، ورضا كوجا أوغلو، والذي سيتم عرضه على منصة نتفليكس.

يتكون المسلسل من 8 حلقات فقط - مواقع التواصل
يتكون المسلسل من 8 حلقات فقط – مواقع التواصل

قصة العمل تدور في إطار كوميدي رومانسي

المسلسل الذي يخرجه أوموت تورا جاي، تدور أحداثه حول مستشفى يتم فيه علاج المصابين بـ"آلام الحب".

وفي حين أن الحب يُعدّ مرضاً بالنسبة لـ"جيم"، الطبيب المتخصص بالحب، الذي يعاني من رهاب غريب، إلا أنه يُعد علاجاً للطبيبة النفسية "هازال"، التي سيُجبر الطبيب المضطرب على التعاون معها، فيكتشف وجهاً آخر للحقائق التي يعرفها.

ويتطور الصراع بين الطبيبين اللذين يتمتعان بشخصيات متناقضة تماماً ليصل إلى تقارب فريد من نوعه بين الطرفين، في سياق درامي كوميدي مليء بالرومانسية والتشويق.

وتتناول حلقات المسلسل القصير، في 8 أجزاء فقط، قصصاً إنسانية مختلفة تُروى في كل حلقة لمزيد من العمق الدرامي للعمل التركي، الذي من المنتظر أن يتم عرضه على منصة نتفليكس العالمية، وذلك ضمن مجموعة المنصة المنتقاة من الأعمال المنوعة من مختلف الجنسيات.

مشاهدة المسلسلات التركية ـ مصدر: shutterstock
مشاهدة المسلسلات التركية ـ مصدر: shutterstock

أبطال العمل خالد أرغنتش وفوندا إيريغيت

المسلسل من بطولة النجمين أرغنتش وإيريغيت، وهو الثنائي الذي يتوق عشاق المسلسلات التركية إلى رؤية ديناميكية العمل وكيمياء التواصل الفني فيما بينهما.

وسبق أن تمكن أرغنتش من وضع بصمته في قلوب محبيه من خلال دوره بمسلسل "ألف ليلة وليلة"، الذي لعب فيه دور البطولة عام 2006، ثم بعدها في مشاريع مثل "القرن الرائع" ، و"وطني هو أنت".

قد يهمك أيضاً: عمل في بيع الحصير ودرس الأوبرا والباليه.. خالد أرغنتش الشهير بـ"السلطان سليمان"

تصوير إحدى المسلسلات التركية/ shutterstock
تصوير إحدى المسلسلات التركية/ shutterstock

وفوندا إيريغيت هي فنانة تركية في السينما والتلفزيون والمسرح، وقد خطت اسمها ببراعة في عالم الفن، بعدما بدأت مهنتها الإبداعية في عام 2008. 

يُذكر أن مسلسل "عشاق مجهولون" هو ثاني عمل للمخرج تورا جاي مع منصة نتفليكس، والذي سبق أن تعاون مع المنصة العالمية في مسلسل "شاهميران" وحقق نجاحات ملحوظة.

وهو من كتابة بشار بشاران وإيمره أوزدور اللذين تعاونا في كتابة أشهر الأعمال التركية مثل "حكاية بودروم"، "القاع"، "عزيزة"، و"على مشارف الليل".

قد يهمك أيضاً: غدر بها البشر فعاشت مع الأفاعي.. الأسطورة "شاهميران" أحد رموز الثقافة الكردية التي تحولت إلى مسلسل تركي

تحميل المزيد