بعد اتخاذها إجراءات قانونية.. أول رد من الممثلة هدى حسين على أزمة مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”

عربي بوست
تم النشر: 2024/04/14 الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/04/14 الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش
بوستر مسلسل زوجة واحدة لا تكفي | إنستغرام

بعد أن قررت الممثلة هدى حسين اتخاذ إجراءات قانونية ضد كل من هاجمها وأسرتها بسبب مشاركتها في المسلسل الرمضاني "زوجة واحدة لا تكفي"، خرجت بأول منشور لها عبر حسابها على إنستغرام، اعتبره البعض رداً على الأزمة التي تعيشها بسبب المسلسل.

ونشرت هدى دعاء على شكل صورة في حسابها جاء فيه: "لعلّكَ سعيت.. لعلّكَ دعيت.. لعلّهَا آتية"، الشيء الذي جعل الكثير من المحبين يتفاعلون مع المنشور بشكل إيجابي.

أزمة الممثلة هدى حسين في مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" 

وكانت بداية أزمة مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، بعدما عبر العديد من الجماهير في الكويت عن غضبهم من فكرة وبعض مشاهد المسلسل، التي تم اعتبارها أنها لا تمثل الشعب الكويتي بالمرة.

لتصدر بعد ذلك وزارة الإعلام الكويتية إحالة صناع المسلسل، بداية من فريق العمل، وصولاً إلى الممثلين إلى النيابة العامة، وذلك لاعتباره يسيء إلى قيم وأخلاق المجتمع الكويتي.

كما تم منع الجميع من ممارسة أي نشاط فني في الكويت، ووقف العرض، وذلك ابتداء من الحلقة 27، أي قبل أيام قليلة من نهاية المسلسل وشهر رمضان.

وقد تم تطبيق هذا القرار فعلاً على الممثلة هدى حسين، التي كان من المقرر أن تعرض لها مسرحية تحمل عنوان "في زين الزمان"، خلال عطلة عيد الفطر.

محامي هدى حسين يرد

وبعد الضجة الكبيرة التي حصلت بسبب المسلسل، كشف المحامي سعود الشحومي، وهو محامي الممثلة هدى حسين، عن الإجراءات التي سيتم اتخاذها ضد الأشخاص الذين هاجموا موكلته، أو تعرضوا لأسرتها كذلك بالسب القذف والتنمر.

وكتب في منشور له عبر منصة "إكس" قائلاً: "بصفتي وكيلاً عن الفنانة القديرة هدى حسين، سنقوم باتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من تعرض لها ولأسرتها الكريمة بالسب والقذف والتنمر بسبب مسلسل زوجة واحدة لا تكفي".

ثم أضاف: "ورسالتي إلى من وصفها بأنها ناكرة جميل، وأخرى تمادت بحجة النقد الفني"، وآخر المفترض رجل دين وصف من مثل في مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" بأنهم من ذيول المقبور صدام حسين الديكتاتور. كل هذا الهجوم لماذا؟ الوعد بإذن الله بعد إجازة العيد".

تحميل المزيد