بعد 4 أشهر من الانفصال أحمد العوضي يصرح: ياسمين عبد العزيز هي الحب الحقيقي والوحيد في حياتي

عربي بوست
تم النشر: 2024/04/08 الساعة 10:23 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/04/08 الساعة 10:23 بتوقيت غرينتش
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز | انسغرام

كشف الفنان المصري أحمد العوضي عن مدى حبه لطليقته الممثلة ياسمين عبد العزيز، وذلك خلال مشاركته في حلقة خاصة من البرنامج الحواري "ع المسرح"، وقال إنها تعتبر أصدق حب في حياته.

كما أشار العوضي إلى أن ياسمين كانت الحب الحقيقي والوحيد في حياته، مؤكداً أنه على الرغم من أنه مر بتجارب سابقة، فإن كل ما مضى لم يكن حقيقياً بقدر حبه لها.

أحمد العوضي يصرح: ياسمين هي الحب الحقيقي 

وأضاف أحمد العوضي خلال اللقاء نفسه الذي عُرض مساء الأحد 7 أبريل/نيسان 2024، أنه عاش مع ياسمين عبد العزيز أياماً مميزة بفترات ومواقف، جعلتها الحبَ الحقيقي في حياته.

ورداً على سبب الانفصال الذي جاء هادئاً وراقياً، و"لم يكن له صوت عالٍ وصاخب بقدر فترة زواجهما التي كان يحكي عنها الجميع" حسب تعبير المذيعة، قال العوضي إن السبب مرة أخرى هو الحب الكبير الذي جمعهما، مؤكداً أنه يعني ما يقوله ويتحمل المسؤولية عن كلامه هذا.

وقد جاء الحديث عن ياسمين عبد العزيز في برنامج "ع المسرح"، بعد أن طرحت المحاوِرة سؤالاً يخص أهمية دور المرأة في حياة العوضي، بسبب غياب والدته عنه منذ أن كان طفلاً، وكيف يمكن أن يكون هذا الغياب سبباً في حاجته إلى وجود زوجة وحبيبة في حياته بشكل دائم لتعوضه هذا الفراغ الذي تشكل منذ الطفولة.

العوضي ورأيه في تربية أطفاله

وفي الحلقة نفسها، تحدث العوضي عن والده، الذي عبَّر عن مدى حبه الكبير له، رغم أنه كان صارماً معه ومع إخوته في ما يخص التربية، بعد أن توفيت والدته عندما كان في العاشرة من عمره.

وأضاف أنه سيعامل أولاده بالصرامة والحزم نفسيهما، لكي "يطلع ابني راجل"، مشيراً إلى أنه لن يقبل أن تكون طريقة تعامل ابنه معه غير محترمة، أو يخاطبه بطريقة لا تناسبه.

وقال: "نكون صحاب وحبايب في مرحلة معينة، وأنا هحبه، ما حدش هيكون أحنّ على ابني أكثر مني، وفي ناس قالت إن كلامي صح وناس قالت كلامي غلط، لكن كل واحد يربي ابنو زي ما هو عايز".

أحمد العوضي يصرح: ياسمين حب حياتي
أحمد العوضي يصرح: ياسمين حب حياتي

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

يشار إلى أن طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تم بشكل مفاجئ، بعد عيد ميلاد ياسمين بيوم واحد، أي بتاريخ 16 يناير/كانون الثاني 2024.

وقد أعلنت عبد العزيز الخبر عبر حسابها على إنستغرام، وكتبت: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الحب والاحترام".

وقد جاء خبر الانفصال هذا بعد أن أعلنت عنه العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف سابقاً، خلال عرض توقعاتها لأحداث سنة 2024، في حلقة خاصة رفقة الإعلامي نيشان.

وقد ربط جمهور ياسمين عبد العزيز خبر الطلاق بتكهنات عبد اللطيف، حيث قال البعض إنها كانت صائبة فعلاً، فيما توقع آخرون أن هذا الإعلان مجرد دعابة وليس حقيقة، فقط من أجل تكذيب تكهناتها فيما بعد، وتأكيد أنها ليست حقيقية.

تحميل المزيد