بأغنية من أداء معتصم النهار.. الكشف عن إعلان وموعد عرض مسلسل “لعبة حب” النسخة العربية من “حب للإيجار”

عربي بوست
تم النشر: 2024/04/07 الساعة 20:51 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/04/07 الساعة 20:51 بتوقيت غرينتش
بوستر مسلسل لعبة حب | إنستغرام

بعد أن كان من المرتقب عرض مسلسل "حب للإيجار" التركي في نسخته العربية خلال شهر رمضان، ولم يتم ذلك بسبب عدم الانتهاء من مرحلة التصوير، كشفت قناة "إم بي سي" ومنصة شاهد، أخيراً، عن الإعلان الرسمي للمسلسل، الذي يجمع باقة من نجوم الدراما السورية واللبنانية، وهو من بطولة معتصم النهار، الذي سيقدم دور عمر، والذي تم تغيير عنوانه، ليكون "لعبة حب".

ويلعب بطولة المسلسل باقة من النجوم  في النسخة العربية، ثم الممثلة نور علي التي تقدم دور دفنة، والتي سيكون اسمها سما في النسخة الجديدة.

معتصم النهار مغنٍّ في إعلان "لعبة حب"

وقد شارك معتصم النهار الإعلان الرسمي للمسلسل، والذي هو عبارة عن أغنية من أدائه، على شكل "راب"، تحكي تفاصيل القصة، التي تبدأ من رغبة عائلته تزويجه، إلى وقوعه في حب مساعدته الخاصة، مروراً بجميع المشاكل التي يعيشها في حياته الخاصة والمهنية.

وقد تعامل فريق العمل مع شركة بلاتينيوم ريكوردز في الإنتاج، فيما عادت الكلمات إلى سامي سليمان، وأمل رشدي، ومحمد قاسم، وهديل أبو دلو.

فيما عادت الموسيقى إلى محمد كمال وإخراج الفيديو كليب لحامد الظاهر، فيما سيتم عرض المسلسل بشكل رسمي يوم 14 أبريل/نيسان 2024.

أبطال وفريق عمل المسلسل

يشارك في بطولة مسلسل "لعبة حب"، الذي يتم تصويره في مدينة إسطنبول التركية كل من شكران مرتجى، التي ستؤدي دور "ناريمان"، زوجة عم عمر، وأيمن عبد السلام في دور كوراي سارغن صديق ناريمان، ثم  أيمن رضا، وساشا دحدوح، وجو طراد، وجيري غزال، وحسن خليل، ورنين مطر.

أما عن فريق عمل حب للإيجار النسخة العربية فهو من إخراج التركي فيدات أويار "Vedat Uyar"، الذي يتحدث اللغة العربية بشكل جيد، الشيء الذي سهَّل عليه التعامل مع الممثلين العرب في النسخة العربية من هذا المسلسل الشهير.

معتصم النهار من كواليس تصوير لعبة حب|  انستغرام
معتصم النهار من كواليس تصوير لعبة حب| انستغرام

قصة مسلسل حب للإيجار التركي

تحكي قصة مسلسل حب للإيجار النسخة التركية، عن الشاب عمر الذي يقع في حب مساعدته الخاصة التي سلطتها عليه زوجة عمه لأسباب لها علاقة بالمال والميراث، إلا أن هذا الحب سيكون مشتركاً، لتبحث البطلة دفنة عن طريقة للتخلص من زوجة العم ناريمان التي تتحكم فيها.

وبعد أن تقرر موعد الزواج، وخلال الاحتفال، تقرر دفنة الاعتراف لعمر بالحقيقة، لينفصل الثنائي مباشرة بعد ذلك.

أبطال مسلسل حب للايجار الموسم الاول| انستغرام
أبطال مسلسل حب للايجار الموسم الاول| انستغرام

إلا أن القدر يجمع بينهما من جديد في الجزء الثاني من المسلسل، وبالرغم من الجرح الكبير الذي عاشه الثنائي، والمشاكل الكبرى التي تواجههما، إلا أن الحب سينتصر في النهاية، ليتم الزواج مرة أخرى، ويتمكنا من تأسيس عائلة صغيرة مليئة بالحب، والسعادة.

تحميل المزيد