محمد أبو جبل يتوعد رامز جلال في “رامز جاب من الآخر” ويصرح: أنا حارس المرمى رقم واحد في مصر

عربي بوست
تم النشر: 2024/04/02 الساعة 22:19 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/04/02 الساعة 22:19 بتوقيت غرينتش
أبو جبل يتوعد رامز جلال ـ مصدر: يوتيوب

وقع نجما كرة القدم المصريان محمد أبو جبل ومصطفى شوبير ضحية مقلب رامز جلال، في برنامج المقالب الخاص به لشهر رمضان 2024، "رامز جاب من الآخر".

وقد عبر حارسا المرمى المصريان، خلال الحلقة الـ23 من البرنامج، عن غضبهما الكبير من المقلب، خصوصاً أبو جبل الذي توعد رامز، فيما كان شوبير خائفاً من المقالب، الشيء الذي جعله يستمر في الصراخ في وجهه لإيقاف ما يقوم به.

أبو جبل يتوعد رامز جلال

وفي التفاصيل، بعد وصول محمد أبو جبل ومصطفى شوبير إلى الغرفة السوداء، حاول رامز جلال الإيقاع بينهما من خلال عدة أسئلة، من بينها سؤال: "من هو حارس مصر الأول؟"، إلا أنهما رفضا الرد عليه، ليقوم بإخراج الكلب الأسود لهما.

وقال شوبير في تلك اللحظة: "أنا ما بحبش الكلاب"، ثم عاد للوراء محاولاً الابتعاد ما أمكن؛ كي لا يقترب من الكلب.

أما أبو جبل فقد عبر عن غضبه من فعلة رامز هذه، ولم يقُم بالابتعاد كثيراً، فيما توعد رامز بنبرة غاضبة وقال: "لو الموضوع وصل للكلب قسماً بالله مش هيبقى حلو"، وأضاف بعد ذلك: "اللي بيحصل ده ما في مصلحتك نهائي".

أبو جبل: أنا حارس مصر الأول

أما بعد وصولهما لمرحلة النفق، فقد رفض مصطفى شوبير الدخول، مشيراً إلى أنه يعاني من مشاكل فيما يخص الأماكن الضيقة.

أما محمد أبو جبل فقد كان خائفاً من ظهور ثعبان داخل النفق، مشيراً إلى أنه يعاني من فوبيا من الثعابين، وأشار إلى غضبه الكبير في حال كان ما يتوقعه حقيقياً.

وبعد خروجهما من النفق، عاد رامز جلال ليطرح سؤاله حول من يكون حارس مصر الأول، وخوفاً من رد فعله في حال لم يجيبا، رد شوبير بالقول محمد الشناوي، فيما قال أبو جبل إنه يرى نفسه هو الأول.

ضحايا برنامج "رامز جاب من الآخر"

يشار إلى أن رامز جلال استضاف في برامجه الخاص بالمقالب "رامز جاب من الآخر" عدداً كبيراً من الفنانين، على شكل ثنائيات، ليقوم مرة بمحاولة الصلح بينهما، أو محاسبتهما على تصريح أو تصرف قديم لهما.

ومن بين ضحايا رامز في برنامجه لرمضان 2024، كل من حمادة هلال وأحمد فهمي، وانتصار، وميرهان حسين، وهاجر السراج، وآية سماحة، وأحمد مالك، وهدى المفتي، وسمية الخشاب، وطارق لطفي، ومحمد رياض، ومها أحمد.

تحميل المزيد