الممثلة الأمريكية كاميرون دياز تستقبل طفلها الثاني وهي بعمر 51 عاماً!

عربي بوست
تم النشر: 2024/03/24 الساعة 13:24 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/03/24 الساعة 13:24 بتوقيت غرينتش
Shutter Stock/ كاميرون دياز تنجب طفلاً في عمر 51 عاماً! 

كشفت الممثلة الأمريكية كاميرون دياز، البالغة من العمر 51 عاماً، أنها أصبحت أمّاً للمرة الثانية، بعد أن أنجبت مؤخراً طفلاً جديداً انضم إلى عائلتها المؤلفة من زوجها النجم الموسيقي بنجي مادن وابنتها الأولى راديكس.

كاميرون دياز تنجب طفلاً في عمر 51 عاماً! 

كاميرون دياز نشرت على حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، منشوراً قالت فيه: "نحن سعداء ومتحمسون للإعلان عن ولادة ابننا، كاردينال مادن، إنه رائع ونحن جميعاً سعداء جداً بوجوده هنا! من أجل سلامة الأطفال وخصوصيتهم، لن ننشر أي صور – لكنه لطيف حقاً".

وأضافت في المنشور الذي تضمن صورة توضيحية مع عبارة "همس لي طائر صغير": "إننا نشعر بالسعادة والامتنان"، "نحن نشعر بالسعادة والامتنان، نرسل الكثير من الحب من عائلتنا إلى عائلتك، أطيب التمنيات".

كاردينال هو آخر فرد ينضم إلى عائلة كاميرون دياز، وذلك بعد ابنتها راديكس، البالغة من العمر 4 سنوات، والتي ولدت في ديسمبر/كانون الأول 2019. 

وكان دياز ومادن قد استخدما Instagram أيضاً للإعلان عن ولادة ابنتهما راديكس، وقالا في ذلك الوقت إنهما لا يخططان لمشاركة المزيد من الصور أو التفاصيل، من أجل حماية خصوصية أسرتهما.

وفي عام 2022 قالت دياز لشبكة CBS News الأمريكية إنها توقفت عن التمثيل للتركيز على مشاريع أخرى، ولكن بشكل أساسي للاستمتاع بكونها أمّاً لابنتها البالغة من العمر عامين حينها.

وأكدت أن الأمومة "بالتأكيد" غيّرتها، وأنها تحب مشاهدة ابنتها وهي تختبر شيئاً جديداً لأول مرة، وهو ما عاشته عندما كانت أصغر سناً.

وتزوّجت كاميرون دياز من مادن، عضو فرقة Good Charlotte، في أوائل عام 2015.

تحميل المزيد