“هدول الـ15 حلقة هيكونوا قد 30”.. نادين نجيم تشوّق الجمهور لمسلسلها الرمضاني “2024” قبل أيام من العرض

عربي بوست
تم النشر: 2024/03/23 الساعة 08:23 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/03/23 الساعة 08:23 بتوقيت غرينتش
نادين نجيم من مسلسل 2024 ـ مصدر: إنستغرام

بعد أن تم الكشف عن عرض مسلسل 2024 خلال النصف الثاني من شهر رمضان، خرجت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، بطلة المسلسل، بفيديو جديد، من خلال خاصية "الستوري" عبر حسابها على إنستغرام، لتُشوق الجمهور للعمل، مشيرة إلى مدى روعته.

وقد قالت في الفيديو إنها بالرغم من كونها هي من صوّر تلك المشاهد، فإنها بعد مشاهدتها في الحلّة النهائية كانت متأثرة جداً بالأحداث.

نادين نجيم تشوق الجمهور لمسلسل 2024

ظهرت الممثلة اللبنانية في الفيديو بعيون حمراء، وكأنها كانت تبكي، وقالت في الفيديو: "بس بدي قلكم بالرغم من انو أنا اللي مثلت المشاهد، وبعرف شو هن، بس حضرت كم شغلة حضروا بوكس كبير من المناديل مش ورقة أو اثنين، وأعدكم هدول الـ15 حلقة هيكونوا قد 30 و60".

وأضافت من خلال نفس الفيديو: "ما بغشكم أنا بحب غنجكم (دلعكم) كثير، فكونوا جاهزين وانتظرونا بعد كم يوم بنبلش، بحبكم".

فيما نشرت فيديو جديداً من برومو مسلسل "2024"، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، الذي يكشف عن التغييرات التي حصلت في الأحداث، مقارنةً بالجزء الأول، الذي حمل عنوان "2020"، ثم علقت بالقول: "القصة بلشت بالـ2020.. وسما فكرت إنها خلصت، بس يلي صار كان خارج عن السيطرة.. وبلشت 2024".

ثم أشارت بعد ذلك إلى موعد عرض المسلسل، وقنوات العرض، وكتبت معلقةً على المنشور نفسه: "مسلسل 2024 ابتداءً من 26 الشهر (مارس) على شاهد وإم بي سي، وإم تي في لبنان".

"ناطرينك".. الجمهور يعلق 

وقد عرف الإعلان الرسمي من المسلسل الكثير من التعليقات الإيجابية من الجمهور، الذي أشار إلى انتظاره بحرقة من أجل مشاهدة العمل.

إذ جاء في أحد التعليقات: "وأخيراً تم إنقاذ الموسم الرمضاني للمسلسلات بأعجوبة بلاكي يا كوين الدراما كلها ما إلها معنى، انت نجمة الشاشة الأولى، بس يا ريت كان المسلسل 30 حلقة، لأن الصراحة ما بينشبع من أدائك بالمسلسلات".

فيما قال معلق آخر من جمهور نادين نجيم: "مِن أول يوم رمضان أنتظر وأبحث وكل شويه أقول أي وقت تبلش المُسلسل".

نادين نجيم من برومو مسلسل 2024 ـ مصدر: إنستغرام
نادين نجيم من برومو مسلسل 2024 ـ مصدر: إنستغرام

وفي نفس السياق قال شخص آخر: "والله شكل المسلسل مشوق وفي كتير أكشن"، ليضيف شخص ثانٍ: "وَحش الدراما ملكة شاشة رمضان نادين نجيم".

قصة مسلسل 2024

يشار إلى أن أحداث مسلسل 2024، الذي يشارك في بطولته كل من كارمن لبس، وأحمد الأحمد، ونادين نجيم، يدور حول هذه الأخيرة، التي تلعب دور النقيب سما، التي تجد نفسها أمام تهديدات جديدة، بعد أن كانت قد تمكنت من الانتقام سابقاً.

نادين نجيم وأحمد الأحمد من مسلسل 2024 ـ مصدر: انستغرام
نادين نجيم وأحمد الأحمد من مسلسل 2024 ـ مصدر: انستغرام

لتجد نفسها في صراع جديد، لمحاولة التخلص من التهديدات التي تلاحقها، لتكون مضطرة لمواجهة المخاطر، وحماية ابنتها، التي تعيش حالة من الاضطراب بسبب مشاكل والدتها.

والمسلسل من إخراج اللبناني فيليب أسمر، وكتابة الصحفي بلال شحادات، وإنتاج شركة "الصباح".

تحميل المزيد