تعود للفن بعد 10 سنوات من الاعتزال.. حنان ترك تقدم مسلسل “صدق رسول الله” عن سيرة الإمام البخاري

عربي بوست
تم النشر: 2024/03/19 الساعة 18:20 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/03/19 الساعة 18:20 بتوقيت غرينتش
الممثلة حنان ترك ـ مصدر: انستغرام

بعد أن اعتزلت مجال التمثيل لمدة تقارب 10 سنوات، عادت الممثلة المصرية حنان ترك للمنافسة في الموسم الرمضاني لسنة 2024، بعمل جديد، يحكي سيرة الإمام البخاري.

وكشفت ترك، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مساء يوم الإثنين 18 مارس/آذار 2024، عن البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد، الذي يحمل عنوان "صدق رسول الله".

وقد ظهرت الممثلة حنان الترك في البوستر مرتدية لباساً عربياً قديماً، مع الحفاظ على حجابها، فيما تم دمج الصورة بالشخصيات الكرتونية التي تقدم السلسلة الرمضانية.

تفاصيل مسلسل حنان ترك "صدق رسول الله"

وقد كشفت حنان الترك تفاصيل أخرى عن سلسلة "صدق رسول الله"ّ، وكتبت عبر منشورها :"بفضل الله (صدق رسول الله) على قناة النهار الساعة الرابعة والنصف عصراً".

ثم سلطت الضوء على فريق العمل المكون من المخرج مصطفى الفرماوي، والمؤلف فداء الشندويلي، ومغني شارة البداية مجد القاسم، والموزع الموسيقي شريف حمدان، ثم شركة الإنتاج "Cartoonile Studio".

فيما ظهرت في صور أخرى من كواليس العمل، حيث اجتمعت بالفريق المكلف بمسلسل الديني الرمضاني "صدق رسول الله".

طاقم مسلسل صدق رسول الله ـ مصدر: انستغرام
طاقم مسلسل صدق رسول الله ـ مصدر: انستغرام

"الأخت تريز".. آخر أعمال حنان ترك

يشار إلى أن آخر ظهور لحنان ترك عبر شاشة التلفزيون كان من خلال مسلسل "الأخت تريز"، الذي عرض سنة 2012 خلال شهر رمضان.

وقدمت ترك شخصيتين في المسلسل، الأولى هي الفتاة المسلمة خديجة، والثانية هي المسيحية تريز التي تعمل في الكنيسة.

وقد جاء هذا المسلسل ليظهر مظاهر الاختلاف والتعايش في الوقت الواحد الذي يعيشه المصريون في نفس البلد، مع تسليط الضوء على الصعوبات التي يمكن أن تواجه النساء اللواتي ينتمين لديانات مختلفة.

المسلسل المكون من 30 حلقة، يحكي عن قصة أختين توأم تمت التفرقة بينهما عندما كانتا رضيعتين، إحداهما تم وضعها أمام مسجد، والثانية أمام كنيسة، وعندما تكبران سوف تتقابلان بالصدفة لتكتشفا أنهما توأم.

تحميل المزيد