بسبب دوره في مسلسل “المداح”.. الجمهور يعلق على حمادة هلال في رامز جلال: بيحاول يقول التعويذة

عربي بوست
تم النشر: 2024/03/19 الساعة 20:46 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/03/19 الساعة 20:47 بتوقيت غرينتش
أحمد فهمي وحمادة هلال ـ مصدر: يوتيوب

حل كل من الفنانين المصريين أحمد فهمي وحمادة هلال ضيفين في برنامج مقالب رامز جلال الرمضاني، الذي يحمل عنوان "رامز جاب من الآخر"، وذلك في الحلقة التاسعة.

وقد كان حمادة هلال أكثر من شد الانتباه إليه خلال الحلقة، وذلك بسبب شخصية مسلسله "المداح"، المستمر منذ أربعة مواسم، والذي جعل الجمهور يتخيله أكثر في هذا الدور، حتى في حياته الطبيعية.

هذا التعليق جاء كذلك من طرف رامز جلال نفسه، الذي علق عند استقباله فهمي وهلال، عن سبب عدم ارتداء هذا الأخير ملابس شخصية المداح.

فيما شهدت الحلقة العديد من المواقف الكوميدية، التي جمعت الفنانين، بعد نزولهما إلى القاعة السوداء التي يتواجد بها رامز.

أحمد فهمي وحمادة هلال ضحية رامز جلال

وحسب رامز جلال، فإن السبب الذي جعله يستضيف كلاً من أحمد فهمي وحمادة هلال هو دخولهما عالم التمثيل، في الوقت الذي كانت بدايتهما في مجال الفن عن طريق الغناء، وأن هناك عدداً من الممثلين الذين فقدوا فرصتهم في التمثيل جراء ذلك.

فيما حاول في البداية الإيقاع بينهما، وطلب من حمادة هلال الاختيار بين فريق واما و مغني المهرجانات بلح، فيما سأل أحمد فهمي عن أفضل مغنٍّ توجه للتمثيل ما بين حمادة وتامر حسني، إلا أن أحمد لم يرد على سؤاله.

حمادة هلال وشخصية المداح في مقلب رامز

وتعتبر اللحظة التي أدخل فيها رامز جلال الكلب الأسود "الوحش"، على ضحايا حلقته التاسعة من "رامز جاب من الآخر"، هي التي شدت انتباه الجمهور بشكل كبير.

أحمد فهمي وحمادة هلال ـ مصدر: يوتيوب
أحمد فهمي وحمادة هلال ـ مصدر: يوتيوب

وذلك كون حمادة هلال حاول البقاء صامداً أمام الكلب، الذي كان قريباً منه، والتركيز عليه بنظراته القوية، وهو الأمر الذي جعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي يعلقون على مدى ارتباطه بشخصية المداح، وقدرته الخاصة.

أما رامز جلال فقد علق ضاحكاً بطريقة ساخرة بالقول: "حمادة بيحاول يقول التعويذة.. إيه يا عم المداح، ما تستخدم قدراتك يا عم المداح".

وخلال مرحلة "النفق"، سقط الفنانان في الماء، وطلب منهما الغناء، إذ قدم حمادة هلال أغنيته "لا مسطول ولا بطوح"، فيما قدم أحمد فهمي أغنية "تحلف لي أصدق وأتمنى".

أحمد فهمي وحمادة هلال ـ مصدر: يوتيوب
أحمد فهمي وحمادة هلال ـ مصدر: يوتيوب

تعليقات الجمهور على الحلقة التاسعة من رامز جاب من الآخر

وبعد نشر رامز جلال مقاطع من الحلقة التاسعة لبرنامج "رامز جاب من الآخر" على إنستغرام، تفاعل الجمهور بشكل كبير مع رد فعل حمادة هلال، وقارنوه بشخصية المداح.

إذ قال أحد المعلقين: "حمادة بيحاول يقول التعويذة"، فيما قال آخر: "حمادة متأثر بدوره في المداح"، ليؤكد شخص آخر هذه الفرضية وكتب: "حمادة هلال كان مستمتع قوي، دور المداح أعطاه قوة خارقة حتى في الحقيقة".

فيما أشاد الجمهور بطريقة تفاعل أحمد فهمي وحمادة هلال مع المقلب، وقال أحد المعلقين: "أول حلقة أشوفها كاملة، حمادة المحترم"، فيما جاء في تعليق مختلف: "أجمد حلقة مسمعناش تييت خالص وهما دول ولاد الفن".

تحميل المزيد