دينا الشربيني وروبي تعيدان فوازير رمضان للشاشة المصرية.. إليك موعد وقنوات العرض 

عربي بوست
تم النشر: 2024/03/18 الساعة 09:25 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/03/18 الساعة 09:25 بتوقيت غرينتش
دينا الشربيني وروبي في فوازير رمضان -مصدر: انستغرام

كشفت إحدى شركات الأجهزة الإلكترونية المصرية، من خلال إعلانها الرمضاني، عن مشاركة كل من الفنانتين المصريتين دينا الشربيني وروبي في برنامج فوازير جديد يعرض في رمضان 2024.

وقد تم عرض الإعلان منذ بداية شهر رمضان الفضيل؛ حيث ظهرت الفنانتان المصريتان بعدة إطلالات إلى جانب عدة راقصين، مع ديكورات متنوعة، كل واحدة منها تحاكي دولة مختلفة.

فيما تم تقديم أغنية خاصة من أجل برنامج الفوازير الجديدة، جاءت في كلماتها إشارة إلى نجمتَي الفوازير المصريتين نيللي وشيريهان.

دينا الشربيني وروبي في فوازير رمضان 

وحسب الإعلان نفسه، فإن فكرة الفوازير، التي تحمل اسم "فوازير فريش"، تدور حول تقديم كل من دينا الشربيني وروبي عروضاً غنائية واستعراضية مختلفة، مستوحاة من الدول التي تقوم الشركة بتصدير منتجاتها إليها، وعلى الجمهور معرفة اسم الدولة بعد ذلك.

إذ تظهر روبي في نهاية الإعلان، وتقول: "كل يوم فزورة جديدة من فوازير فريش، مطلوب منكم تعرفوا الفزورة عن أي بلد من الـ92 بلد اللي بتصدّر لهم فريش".

وبعد ذلك تطل دينا الشربيني لإكمال الإعلان، بالقول: "كل يوم خمسة منكم هيفوزوا، وكل فائز وكل فائزة هيكسب خمس أجهزة من فريش، اللي يعرف الحل يبعت على الويب سايت".

موعد وقناة عرض فوازير فريش

وحسب ما كشفت عنه وسائل الإعلام المصرية، فإن الإعلان سيتوقف عرضه مع نهاية أول 10 أيام في رمضان، وذلك بالتزامن مع بداية عرض الفوازير.

إذ حسب الإعلان نفسه، سيتم عرض الفوازير ابتداء من يوم 20 مارس/آذار 2024، الموافق 10 رمضان، وذلك لمدة 20 يوماً، أي حتى نهاية الشهر الفضيل.

وسيتم عرض هذه الفوازير بشكل حصري عبر قناة "إم بي سي مصر"، وقناة "إم بي سي 2″، وذلك بعد موعد الإفطار.

دينا الشربيني وروبي - مصدر: يوتيوب
دينا الشربيني وروبي – مصدر: يوتيوب

دينا الشربيني في "كامل العدد +"1

يُشار إلى أن دينا الشربيني تطل على جمهورها يومياً، خلال شهر رمضان، من خلال مسلسل "كامل العدد +1″، إلى جانب الممثل يوسف الشريف.

ويعرض المسلسل لمدة 15 حلقة فقط، وذلك عبر قناة "ON" المصرية، وتدور أحداثه في قالب اجتماعي، يحكي عن قصة الزوجين ليلى وأحمد، اللذين يواجهان العديد من المشاكل العائلية، خصوصاً تلك المتعلقة بأبنائهما.

يشارك في بطولة المسلسل الرمضاني كل من: إسعاد يونس، وآية سماحة، وميمي جمال، وحمزة دياب، وسمر علام، ورنا أبو الريش، وهو من إخراج خالد الحلفاوي.

تحميل المزيد