حريق بموقع تصوير مسلسل جودر لياسر جلال.. وقوات الحماية المدنية تتمكن من إخماده (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2024/03/18 الساعة 14:08 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/03/18 الساعة 14:09 بتوقيت غرينتش
Social Media/ حريق في موقع تصوير مسلسل جودر - ألف ليلة وليلة

اندلع حريق في موقع تصوير مسلسل جودر – ألف ليلة وليلة، الذي يؤدي بطولته الفنان المصري ياسر جلال، الإثنين 18 مارس/آذار 2024، واستطاعت قوات الحماية المدنية إخماده. 

حريق في موقع تصوير مسلسل جودر – ألف ليلة وليلة

وبحسب مواقع محلية، فإنّ الحريق اندلع في أحد ديكورات العمل الذي يتم تصويره في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي بمحافظة الجيزة، والمخصصة لتصوير الأعمال الدرامية ومسلسلات رمضان.

وبحسب المعلومات الأولية، فإنّ سبب الحريق في موقع تصوير مسلسل جودر – ألف ليلة وليلة كان تطاير شرارات من فرن يستخدم في تصوير مشهد في المسلسل ووصوله لبراميل تحتوي على "التنر" موجود خلف الموقع.

في حين استطاعت قوات الحماية المدنية إخماد الحريق بشكل عاجل دون وقوع أي إصابات بين طاقم العمل.

من جهته، نشر الفنان المصري شريف إدريس منشوراً على حسابه الرسمي على فيسبوك تساءل فيه عن سبب كثرة الحرائق في مواقع تصوير المسلسلات، مؤكداً أن حريق مسلسل جودر تمت السيطرة عليه.

في المقابل، كشف مخرج العمل  إسلام خيري أنّ الحريق في موقع التصوير كان بسيطاً واندلع داخل أحد المحلات المستخدمة في التصوير، دون وقوع أي خسائر بشرية.

قصة مسلسل جودر – ألف ليلة وليلة

في إطار الدراما التاريخية الممزوجة بالخيال، يصور هذا العمل المصري قصة حياة تاجر من العصور القديمة لديه 3 أبناء هم: سالم وسليم وجودر، لكن الأخير يعيش حياة مليئة بالمشاكل والمغامرات؛ إذ يدخل في صراع من عدو يدعى "شمعون" من أجل الوصول إلى كنوز الحكيم "شمردل" الأربعة، وفي الوقت ذاته يكافح من أصل حبيبته شهرزاد.

أبطال المسلسل: ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، أيتن عامر، محمود البزاوي، محمد التاجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، رشوان توفيق، تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

قنوات العرض: قناة ON وقناة ON Drama، ومنصة Watch it.

تحميل المزيد