“يشوهون سمعتي ويحاربون لإبعادي عن التمثيل والإعلام”.. الإعلامية ريهام سعيد تعتزل بشكل مؤقت

عربي بوست
تم النشر: 2024/03/17 الساعة 13:23 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/03/17 الساعة 13:23 بتوقيت غرينتش
Social Media/ اعتزال ريهام سعيد الفن والتقديم

بعد عدة أشهر من واقعة الطبيب نادر صعب، أعلنت الفنانة والإعلامية ريهام سعيد اعتزالها الفن والتقديم إلى حين استرداد عافيتها مرة أخرى.

اعتزال ريهام سعيد الفن والتقديم

جاء اعتزال الفنانة المصرية ريهام سعيد على خلفية المعاناة الطويلة التي عانتها في الآونة الأخيرة، بسبب آثار عمليات التجميل في وجهها، ما أدخلها في حالة نفسية صعبة.

الفنانة المصرية كتبت منشوراً عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، قالت فيه: "سأختفي لمدة طويلة حتى تعود لي روحي ونفسي وطموحاتي".

وأضافت: "أشباه البشر كتير أوي، وأنا زهقت من لعب دور الضحية، بس أنا فعلاً بيتضحك عليا سهل أوي، ومش عارفة اتعامل مع حد، كله يلا نفسي، وأنا محدش شاف مني غير كل خير".

وتابعت: "الفترة اللي فاتت مريت بحاجات كتيرة أوي وتعرضت للتشويه، مش بس الشكل، والسمعة كمان قبل تشويه الشكل، 8 سنين من تشويهي عشان أقع، حرب غريبة عشان ماشتغلش في الإعلام وفي التمثيل، من مين معرفش!".

وأوضحت: "تعبت خلاص من الحروب غير المبررة، الناس شريرة أوي أوي ليه؟ تعبت من الغيرة والحقد، أنا حبيت وأخلصت في كل حاجه عملتها في حياتي، مش حاسة إن دي النهاية، حاسة إن جزائي موجود وموجود في الدنيا مش بس في الآخرة".

قضية ريهام سعيد ونادر صعب

كانت ريهام سعيد في الفترة الأخيرة قد رفعت دعوى قضائية بحق طبيب التجميل اللبناني نادر صعب، متهمةً إياه بتشويه وجهها.

كما نشرت ريهام صورةً مأخوذةً من حساب صعب على إنستغرام، التي يدعي فيها أنها تعود لإحدى مريضاته قبل وبعد عملية تجميل الوجه، التي جعلتها تبدو أكثر شباباً، وأكدت أن من في الصورة الأولى (قبل) ليس هي، وإنما شخص آخر. 

بدوره، ردَّ طبيب التجميل نادر صعب على اتهامات ريهام سعيد، وذلك من خلال بيان صحفي نشره عبر حسابه على إنستغرام.

وكتب في البيان: "في أعقاب ما تم نشره مؤخراً على إحدى القنوات التلفزيونية، وتبعتها صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، وما تضمنه من أخبار كاذبة ومضللة عن الدكتور نادر صعب، حول إجراء تجميلي وأخطاء طبية".

وتابع: "ولذلك يقتضي التنويه بأنه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية والتدابير اللازمة ضد كل من الإعلامية والمحطة التلفزيونية التي ظهرت بها، وأن كل من يقوم بالنشر والترويج والنشر لمثل هذه الأخبار، والتي لا أساس لها من الصحة، ستتم ملاحقته قانونياً".

في حين أمرت النيابة المصرية بعرض الإعلامية ريهام سعيد على الطب الشرعي لإثبات التهم التي وجّهتها لطبيب التجميل اللبناني نادر صعب، بهتك عرضها، وإحداث عاهة مستديمة لها نتيجة الإهمال الطبي.

من هي ريهام سعيد؟

بدأت حياتها المهنية في 2003 كمذيعة ببرنامج "صبايا"، في قناة المحور الفضائية، ورغم الانتقادات الكثيرة والعديدة التي لاقتها لجرأتها في تقديم برنامجها، فإنَّها لم تتوقف، واستمرَّت في تقديم المواضيع الشائكة والساخنة.

وكان لحضورها أثر في دخولها عالم الدراما التلفزيونية عام 2005، بمسلسل "المرسى والبحار"، ثم مسلسل "مسك الليل" عام 2008، وقامت بتأدية دور الفتاة الصعيدية بمسلسل "شارع عبد العزيز" مع الممثل عمرو سعد، وشاركت في مسلسل "الشكّ" مع الممثلة مي عز الدين.

ولها مسلسل "قلوب" مع الممثلة علا غانم، ومسلسل "ابن حلال" في رمضان 2014.

قد يهمك أيضاً.. أهانت اللاجئين السوريين وسرقت صوراً "خاصة" من فتاة المول.. مواقف ريهام سعيد المثيرة للجدل

تحميل المزيد