مثيراً موجة واسعة من الجدل.. جاستن بيبر يغني آخر حفلاته وهو تحت تأثير الكحول

عربي بوست
تم النشر: 2024/03/10 الساعة 16:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/03/10 الساعة 16:46 بتوقيت غرينتش
جاستن بيبر - shutterStock

من ملهم لأجيال من المراهقين إلى أيقونة بوب عالمية، دائماً ما تثير مسيرة جاستن بيبر المهنية الكثير من الجدل والمناظرات حولها، فغناؤه المميز وألحانه الجذابة أوصلته إلى النجومية في سن مبكرة. وسواء كان ذلك صعوداً مثالياً سلساً أو مليئاً بالخلافات والصراعات، فقد مر بيبر بكل شيء تقريباً.

لكن الجديد الذي أثاره المغني الكندي الشاب هو آخر حفلاته الذي بدا فيها على غير المعتاد، وهو يغني تحت تأثير الكحول، إذ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مقاطع فيديو لبيبر.

المغني الكندي جاستين بيبر/Shutterstock
المغني الكندي جاستين بيبر/Shutterstock

وفي مقطع الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع، شوهد جاستن بيبر وهو يغني أغنيته الناجحة لعام 2021 "Stay" وهو في حالة سكر كامل.

الحالة غير المتزنة التي بدا بها جاستن بيبر أثارت ردود فعل متفاوتة، فبالرغم من استنكار شريحة واسعة من المتابعين للحالة التي ظهر بها المغني، اعتبر البعض أنها دليل على مدى براعة ومهارة بيبر في الغناء حتى وهو في غير حالته المعهودة.

ومن بين أبرز التعليقات على المقطع:

"حتى وهو في حالة سكر يغني أفضل من 99% من سكان العالم".

"جاستن بيبر موهبة هائلة، وهو يعني ببراعة على الرغم من ثمالته بالكحول".

"لماذا يسكر قبل الغناء؟ إنه أمر غير احترافي"

جدير بالذكر أنه قد تم إصدار أغنية Stay عام 2021 بواسطة جاستن بيبر والمغني الأسترالي كيد لاروي. وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً، حيث احتلت المرتبة الأولى في قائمة Billboard Hot 100 وفازت بجائزة أغنية العام في حفل توزيع جوائز APRA الموسيقية.

تويتر/ جاستن بيبر
تويتر/ جاستن بيبر

ويُعد جاستن بيبر أحد أكبر النجوم حول العالم، لكنه لم يُنتج ألبوماً منذ فيلم Justice (الذي صدر عام 2021). هذا الغياب المطول يرجع في الغالب إلى مشاكله الصحية. كما تم إلغاء جولته العالمية لنفس السبب.

وفي مقابلة مع قناة CNBC عام 2022، كشف بيبر أن صحته هي أولويته القصوى في الوقت الحالي.

تحميل المزيد