كتابة الكلمات استغرقت أكثر من شهر.. نوال الكويتية تغني تتر مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبد الرازق

عربي بوست
تم النشر: 2024/03/10 الساعة 07:44 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/03/10 الساعة 08:48 بتوقيت غرينتش
تتر مسلسل صيد العقارب ـ مصدر: إنستغرام

كشفت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق، رفقة شركة الإنتاج "بانوراما ميديا"، على "إنستغرام"، عن تفاصيل جديدة تخص المسلسل الرمضاني الذي تلعب فيه دور البطولة، والذي يحمل عنوان "صيد العقارب"، من خلال نشر فيديو من كواليس تسجيل أغنية التتر.

وقد تبين أن تتر المسلسل سيكون من أداء الفنانة نوال الكويتية، باللهجة المصرية، ليكون بذلك أول عمل للفنانة الكويتية في ما يخص تترات المسلسلات المصرية الرمضانية.

نوال الكويتية تغني تتر مسلسل صيد العقارب

وقد ظهرت نوال الكويتية في الفيديو الذي شاركته بطلة مسلسل "صيد العقارب"، وهي تغني مقطعاً من الأغنية، التي تحمل عنوان "كنا واحد"، من داخل الأستوديو.

وقد أطلت بإطلالة "كاجول" باللون الأسود، وظهرت وهي تؤدي الأغنية بكل حماسة وتركيز، من أجل تقديم أداء جيد واحترافي في المسلسل الرمضاني.

وفي نهاية الفيديو، تقدمت نوال برسالة خاصة إلى النجمة المصرية، وقالت: "بحبك يا غادة"، ثم بعثت لها بقبلة، وعادت لاستكمال التسجيل.

أول تعليق من نوال الكويتية بعد إصدار الأغنية 

وبدورها، نشرت نوال الكويتية أغنية تتر مسلسل "صيد العقارب" بحسابها على إنستغرام، وعبرت عن مدى سعادتها بهذه التجربة الفنية الجديدة.

وكتبت في منشورها: "سعيدة جداً بالتعاون مع الفنانة الرائعة والمتألقة دائماً غادة عبد الرازق، وسعيدة بالأغنية والغناء باللهجة المصرية اشتقت لها جداً، وسعيدة بتعاوني لأول مرة مع الرائع تامر عاشور والكاتب الرائع أحمد راؤول".

وأضافت قائلة: "‏أتمنى أن ينال إعجابكم، ‏وكل التوفيق والنجاح لطاقم عمل مسلسل ⁧‫صيد العقارب".

فيما ردت عليها بطلة المسلسل في التعليقات، وكتبت: "حبيبتي يا أستاذة، أنا كمان سعيدة جداً وكل طاقم العمل؛ من إنتاج إلى إخراج إلى الممثلين، وكل عام وأنتِ وأسرتك السعيدة بألف خير وصحة وعافية، ورمضان كريم".‬⁩

وقد تفاعل مع المنشور عدة فنانين من الوطن العربي، من بينهم المصرية أيتن عامر، التي علقت بعدة قلوب على الأغنية.

أما الممثلة السورية سلاف فواخرجي، فقد كتبت: "رائعة كعادتك يا أم حنين، ألف مبروك".

كاتب الكلمات يكشف: غادة عبد الرازق وراء اختيار نوال 

وقد تعاملت نوال الكويتية في تتر مسلسل "صيد العقارب" مع أحمد حسن راؤول في الكلمات، وتامر عاشور في الألحان، وأحمد إبراهيم في التوزيع.

وفي تصريح لمجلة "ET بالعربي"، قال كاتب الكلمات أحمد حسن راؤول، إن التحضير للأغنية بدأ قبل أكثر من شهر من بداية رمضان، إذ قام بكتابة أكثر من كوبليه وتم الاختيار ما بينها.

بوستر مسلسل صيد العقارب ـ مصدر: إنستغرام
بوستر مسلسل صيد العقارب ـ مصدر: إنستغرام

وأضاف أن غادة عبد الرازق كانت قد اتفقت مسبقاً مع نوال الكويتية لتكون نجمة تتر مسلسل صيد العقارب، إذ بعد الانتهاء من الكلمات تم إرسال الأغنية إلى تامر عاشور، الذي أشرف على التلحين.

وأكد عاشور أن عملية كتابة الكلمات كانت الأصعب، حيث استغرقت وقتاً طويلاً، في حين استغرق التلحين والتوزيع 3 أو 4 أيام فقط.

تحميل المزيد