روبي تدخل السباق الرمضاني بأغنية.. ستغني تتر المسلسل المصري الخليجي “زوجة واحدة لا تكفي”

عربي بوست
تم النشر: 2024/03/09 الساعة 09:27 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/03/09 الساعة 09:27 بتوقيت غرينتش
روبي تغني تتر مسلسل زوجة واحدة لا تكفي - مصدر: إنستغرام

ستكون الفنانة المصرية روبي من بين أبرز الفنانين الحاضرين في موسم مسلسلات رمضان 2024، وذلك من خلال غنائها تتر المسلسل المصري/ الخليجي "زوجة واحدة لا تكفي".

وحسب ما أشارت إليه مجلة "ET بالعربي" فإن أغنية روبي في المسلسل ستكون من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان وليد عطار، فيما يعود التوزيع لكل من أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت، أما الإنتاج فهو من طرف شركة كاسيت ميديا.

وفي الوقت الذي تم فيه إصدار العديد من أغاني مسلسلات رمضان، إلا أنه لم يتم الكشف بعد عن عنوان الأغنية، فيما لم تنشر روبي أي خبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قصة وأبطال مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"

تدور أحداث مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، الذي تم تصويره في مدينة أبوظبي، حول سيدة تعمل في مجال التمثيل، تواجه الكثير من المشاكل، إلى أن تلتقي بالمحامية إخلاص، التي تساعدها على حل هذه المشكلات.

بوستر مسلسل زوجة واحدة لا تكفي| مواقع التواصل
بوستر مسلسل زوجة واحدة لا تكفي| مواقع التواصل

والمسلسل الرمضاني الجديد يدخل في خانة المسلسلات الكوميدية الاجتماعية، ويشارك فيه باقة من نجوم مصر والخليج، من بينهم كل من أيتن عامر، وهدى حسين، ونور الغندور، وماجد المصري، وسحر حسين، وفاطمة الصفي، ولولوة الملا، وآخرين.

ويعود إخراج المسلسل للمخرج علي العلي، وهو من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة، أما الإنتاج فهو للمنتج جمال سنان، وسيتم عرضه على كل من قناة "إم بي سي"، ومنصة "شاهد".

روبي بين الغناء والتمثيل

يشار إلى أن روبي عادت بقوة لمجال الغناء خلال السنوات الأخيرة، بعد أن كان تركيزها على مجال التمثيل بشكل أكبر، حيث قدمت العديد من المسلسلات والأفلام بأدوار رئيسية.

من بين الأفلام التي قدمتها في مسارها الفني نذكر كلاً من "الوعد"، و"يوم ملوش لازمة"، و"حملة فرعون"، و"واحد تاني"، و"شلبي"، وآخرها كان فيلم "جروب الماميز".

أما بالنسبة للمسلسلات فقد قدمت كلاً من "سجن النسا"، و"أهو ده اللي صار"، و"ريا وسكينة"، و"حضرة العمدة".

روبي تغني تتر مسلسل زوجة واحدة لا تكفي| مواقع التواصل
روبي تغني تتر مسلسل زوجة واحدة لا تكفي| مواقع التواصل

وكان آخر إصداراتها الغنائية أغنية "لو يرجع"، التي حققت ما يزيد عن نصف مليون مشاهدة في فترة قليلة بعد إصدارها، وتعاملت فيها مع كل من عليم في الكلمات، وعمرو الشاذلي في الألحان، أما التوزيع فيعود لهشام البنا.

فيما كانت قد حققت نجاحاً كبيراً من خلال الأغنية الديو التي جمعتها بالفنان المصري أحمد سعد، والتي حملت عنوان "يا ليالي"، وتم تصويرها على شكل فيديو كليب، إذ وصلت نسبة مشاهداتها إلى ما يزيد عن 64 مليوناً على منصة اليوتيوب.

تحميل المزيد