طليقة المغربي أشرف حكيمي تخرج عن صمتها.. “عبوك” تحدثت عن السبب “الحقيقي” وراء انفصالهما

عربي بوست
تم النشر: 2024/03/06 الساعة 20:06 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/03/06 الساعة 23:01 بتوقيت غرينتش
هبة عبوك رفقة أشرف حكيمي / رويترز

أنهت الممثلة وعارضة الأزياء الإسبانية (من أصول تونسية)، هبة عبوك، أشهراً طويلة من الصمت، وخرجت تتحدث لأول مرة عن طلاقها من نجم المنتخب المغربي لكرة القدم، أشرف حكيمي.

وكانت عبوك انفصلت عن زوجها المغربي عام 2023، على إثر نشوب خلافات بينهما، إلى جانب تهم الخيانة الزوجية التي وجهتها له، وكذا متابعته بتهم الاغتصاب المزعومة، ليقررا في النهاية الانفصال رغم أنها أنجبت منه ابنين هما أمين ونعيم، ويعيشان الآن معها في العاصمة الإسبانية مدريد.

هبة عبوك رفقة أشرف حكيمي / رويترز
هبة عبوك رفقة أشرف حكيمي / رويترز

في حديث لها مع صحيفة "آس" الإسبانية، قالت عبوك إن الحفاظ على "صحتها النفسية والعقلية هو الذي دفعها إلى اتخاذ قرار الانفصال والطلاق من اللاعب المغربي".

وقالت في المناسبة نفسها: "أنا متحفظة في حياتي، وأريد أن أحيطها بالخصوصية، إنه الخيار الذي اتخذته لكي أكون قادرة على أن أكون حرًة وألا تكون حياتي في أفواه الآخرين، لأن حياتي ملكي فقط".

ثم أضافت: "لقد عشت أسوأ عام في حياتي، أولويتي في الحياة هي أطفالي دائماً، أنا أتخذ القرارات من خلالهم ومن أجلهم فقط".

وفيما يتعلق بزواجها، كانت هبة واضحة، وأكدت أنه لم يكن من السهل وضع حد لعلاقتهما أيضاً: "كيف تخرجين من قصة كهذه؟ عليك أن تفكري في الأمر لفترة طويلة، وتتناقشي كثيراً مع نفسك ومعه بالطبع، لأنه هو المعني بالأمر. الخيانة تقتل الحب. سأغفر الخيانة الزوجية وقد فعلت ذلك أكثر من مرة،  نرتكب العديد من الأخطاء، لكن من الصعب أن تسامحها، لأنه يتعين عليك القيام بعمل رائع مع نفسك".

الإثنين 27 مارس/آذار 2023، خرجت الممثلة وعارضة الأزياء الإسبانية عن صمتها، في قضية طلاقها من لاعب كرة القدم المغربي أشرف حكيمي، وأكدت أن الإجراءات قد بدأت بالفعل.

وشاركت عبوك، عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي على إنستغرام، بياناً باللغة الإسبانية، تشير فيه إلى ما عاشته نفسياً في الفترة الأخيرة بسبب قرار الطلاق.

كما أنها طلبت من الجمهور احترام خصوصياتها، وخصوصية أطفالها، عند تداول هذا الموضوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تحميل المزيد