من “نظرة حب” باسل خياط إلى “ع أمل” ماغي بوغصن.. قائمة بأبرز المسلسلات السورية-اللبنانية في رمضان 2024

عربي بوست
تم النشر: 2024/03/06 الساعة 16:35 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/03/13 الساعة 09:14 بتوقيت غرينتش
Social Media/ المسلسلات السورية اللبنانية في رمضان 2024

تعتبر المسلسلات السورية اللبنانية المشتركة في رمضان 2024 أبرز ما ينتظره محبو الدراما العربية، لا سيما أنها قد حققت نجاحات كبيرة في المواسم الفائتة، ما جعلها من المسلسلات الأساسية في السباق الرمضاني لكل موسم.

المسلسلات السورية اللبنانية في رمضان 2024

في هذا الموسم، هناك الكثير من المسلسلات السورية اللبنانية في رمضان 2024، والتي تتنوع ما بين الدراما والرومانسية والأكشن.

أما أبطال المسلسلات السورية اللبنانية المشتركة في رمضان 2024 فأبرزهم: عابد فهد وعادل كرم وباسل خياط ومحمد الأحمد وقيس شيخ نجيب وسيرين عبد النور وكارمن بصيبص وكارمن لبس وماغي بوغصن وزينة مكي ونادين نسيب نجيم. 

من مسلسل 2024 الذي يعود بعد 4 سنوات، إلى مسلسل ع أمل للمبدعة ماغي بوغصن، تعرف على أبرز المسلسلات السورية اللبنانية في رمضان 2024.

Social Media/ المسلسلات السورية اللبنانية في رمضان 2024
Social Media/ المسلسلات السورية اللبنانية في رمضان 2024

مسلسل 2024

قصة مسلسل 2024: يتابع المسلسل قصة النقيب وما آلت إليه الأمور منذ مسلسل 2020، ولكن هذه المرة من خلال تحديات جديدة في عملها الأمني يتخللها قصة حب مع شخصية "لؤي الديب" التي يؤديها (محمد الأحمد).

مسلسل 2024 سيشهد غياب قصي خولي عن البطولة، والذي أدى دور البطولة في 2020 إلى جانب نادين نجيم.

وفي بوستر المسلسل ظهرت نادين نجيم مليئة بالجروح البليغة، وتنظر إلى مكان بعيد، فيما يظهر إلى جانبها الممثل محمد الأحمد، الذي يشاركها البطولة، وهو يرتدي ملابس سوداء. 

أبطال مسلسل 2024: نادين نسيب نجيم، محمد الأحمد، رفيق علي أحمد، غابرييل يمين، كارمن لبس، طوني عيسى، وسام صليبا، تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر.

قنوات عرض مسلسل 2024: قناة MBC مصر، وقناة MBC دراما، وقناة MTV Lebanon ومنصة شاهد.

مسلسل نقطة انتهى

قصة مسلسل نقطة انتهى: في الوقت الذي يعتقد فيه فارس أنه استطاع أخيراً أن ينسى أشياء مظلمة حدثت في حياته، تحدث أمور تعيدها إلى الواجهة، وتضعه في موقف لا يحسد عليه في محاولته لإخفائها عن زوجته "كرمى" التي لن تغفر له في حال علمت بها.

أبطال مسلسل نقطة انتهى: عابد فهد، ندى أبو فرحات، عادل كرم، محسن غازي، أنس طيارة، خالد السيد، زينة مكي، تأليف فادي حسين، وإخراج محمد عبد العزيز.

قنوات عرض مسلسل نقطة انتهى: قناة MTV Lebanon

مسلسل نظرة حب

قصة مسلسل نظرة حب: قصة حب يؤججها الصراع والغموض، تقع بين اثنين، وتحدث بينهما تغييرات كبيرة في حياتهما، وهو ما جعل الكثير من محبي المسلسلات السورية اللبنانية في رمضان 2024 في حالة ترقب لما ستقدمه هذه القصة.

أبطال مسلسل نظرة حب: باسل خياط، كارمن بصيبص، هبة نور، ميشال حوراني، جفرا يونس، وممثلون كثر آخرون، تأليف رافي وهبي، وإخراج حسام علي.

قنوات عرض مسلسل نظرة حب: قناة روتانا خليجية، وتلفزيون الجديد.

مسلسل ع أمل

قصة مسلسل ع أمل: "ما تصدّق كل اللي بتشوفه! ورا كل وجه في وجه مخبى" بهذه الكلمات روّجت بطلة المسلسل ماغي بوغصن لمسلسلها الجديد "ع أمل" والذي ينتظر منه أن يكون واحداً من أبرز المسلسلات السورية اللبنانية في رمضان 2024.

تدور أحداث مسلسل "ع أمل" في إطار رومانسي، حول راقصة الباليه (يسار) التي تمر بأكثر من تجربة حب فاشلة، إلا أنها تظل تتخذ صورة المرأة القوية، وتواجه الجميع بوجه مبتسم.

أبطال مسلسل ع أمل: ماغي بوغصن، مهيار خضور، إلسا زغيب، بديع أبو شقرا، عمار شلق، ديمة الجندي، كارول عبود، رنين مطر، ريان حركة، مارلين نعمان، تأليف نادين جابر، وإخراج رامي حنّا.

قنوات عرض مسلسل ع أمل: قناة MTV Lebanon

مسلسل النسيان

قصة مسلسل النسيان: يعتبر المسلسل الذي سيجمع بين الممثل السوري قيس الشيخ نجيب والممثلة اللبنانية سيرين عبد النور لأول مرة واحداً من أبرز المسلسلات السورية اللبنانية في رمضان 2024.

تدور الأحداث حول زوجين يعيشان حياة سعيدة برفقة ولديهما، إلى حين وقوع حادث يقلب حياتهم رأساً على عقب، حيث يُختطف ابناهما فيحاولان البحث عنهما لإعادة لمّ شمل الأسرة من جديد.

أبطال مسلسل النسيان: سيرين عبد النور، وقيس الشيخ نجيب، كارول عبود، فادي أبي سمرا، أسامة المصري، ندى بو فرحات، سلمى شلبي، وإيلي كريستفريدوس، سامي أبو حمدان، يورغو شلهوبن وتأليف شادي كيوان، وإخراج الفوز طنجور.

قنوات عرض مسلسل النسيان: (المسلسل لا يزال قيد الإنتاج).

تحميل المزيد