بعد خلاف دام لسنوات.. شاروخان وسلمان خان يرقصان مع المغني العالمي إيكون خلال أكبر حفل زفاف بآسيا   

عربي بوست
تم النشر: 2024/03/05 الساعة 10:44 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/03/05 الساعة 11:49 بتوقيت غرينتش
شاروخان وسلمان خان - المصدر: الشبكات الاجتماعية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لحظات من زفاف ابن أغنى رجل في آسيا، وذلك بعدما نشر المغني الأمريكي إيكون، فيديو يجمع كلاً من شاروخان وسلمان خان معاً في مشهد مميز على الخشبة، هذه اللقطة استحوذت على اهتمام جمهور الأفلام الهندية في جميع أنحاء العالم.

زفاف يجمع شاروخان وسلمان خان 

خلال الحفل دعا المغني إيكون مشاهير بوليوود للانضمام إليه للاحتفال بالعروسين، فيما قام بغناء أغنية "Chammak Challo" من فيلم "Ra. One" من بطولة ملك بوليوود شاروخان والممثلة الهندية كارينا كابور الذي صدر سنة 2011، ليقوم  شاروخان على إثرها بالرقص بنفس الخطوات التي شاركها بكليب الفيلم، الشيء الذي لقي إعجاب الحضور وزوار مواقع التواصل الاجتماعي على حد سواء.

وفي نفس اللحظة شوهد الممثل الهندي سلمان خان وهو يضرب آلة الدرامز "الطبول" إلى جانب المغني الأمريكي إيكون، ثم يشارك في الرقص إلى جانب شاروخان والعروسين الذين انضموا لاحقاً إلى الخشبة.

هذه اللقطة لقيت إقبالاً كبيراً، وخاصة أن العلاقة بين شاروخان وسلمان خان كانت تتخللها مراحل من التجاهل المتبادل، فحسب موقع "hindustantimes" الهندي بدأ الخلاف بين النجمين بعدما رفض سلمان خان المشاركة في فيلم "Kal Ho Na Ho" بجانب شاروخان، ما أثار توترات بينهما، وفي الوقت نفسه، أشارت تقارير أخرى إلى وجود غيرة فنية بين الطرفين ومسائل تتعلق بعلاقتهما الشخصية، خاصة مع النجمة إيشواريا راي.

انتهاء الخلاف بينهما تم توثيقه في إفطار رمضاني سنة 2022، حيث احتضن أحدهما الآخر بعمق، ما يدل على صدق مشاعرهما وعمق الصداقة التي تجمع بينهما.

أعمال فنية جمعت شاروخان وسلمان خان

حسب موقع "indiatoday" سيشهد عام 2024 حدثاً بارزاً في تاريخ سينما بوليوود، إذ يُعد لم شمل مرتقباً بشدة بين اثنين من أبرز أيقونات السينما الهندية، شاروخان وسلمان خان، في عمل سينمائي ضخم يحمل عنوان "Tiger Vs Pathaan". 

هذا الفيلم، الذي يتولى إخراجه سيدهارث أناند، يأتي ليجسد مواجهة فنية تاريخية بين النجمين اللذين لم يجتمعا في بطولة مشتركة لعمل فني كامل منذ فيلم "Karan Arjun" قبل ما يقرب من 28 عاماً.

تأتي أهمية هذا اللقاء ليس فقط من تاريخهما الطويل في السينما ولكن أيضاً من الحضور القوي والمؤثر لكلا النجمين، اللذين يبلغان من العمر 57 عاماً، وقدرتهما على جذب الجماهير. الفيلم، الذي ينتمي لامتياز "YRF Spy Universe" الذي أنتج أفلاماً ناجحة مثل "Pathaan" و"Ek Tha Tiger" و"Tiger Zinda Hai"، يُعد ليكون تحفة سينمائية تجمع بين عناصر الإثارة والتجسس بشكل يفوق كل التوقعات.

<strong>أعمال فنية جمعت شاروخان وسلمان خان – المصدر: الشبكات الإجتماعية </strong>
أعمال فنية جمعت شاروخان وسلمان خان – المصدر: الشبكات الإجتماعية

سيدهارث أناند، الذي لمع اسمه بشكل خاص بعد نجاح فيلم "Pathaan"، الذي أصبح الفيلم الهندي الأعلى ربحاً على الإطلاق، يواجه الآن تحدياً جديداً وفرصة ذهبية لترك بصمة أكبر في صناعة السينما. حسب ما ذكره مصدر في الصناعة لـDeadline، فإن الإثارة تكمن في جمع هذين العملاقين معاً في عمل واحد يعد ليكون الأكبر في تاريخ السينما الهندية.

الإعلان عن الفيلم أثار ضجة كبيرة وترقباً واسعاً بين جمهور بوليوود، كما يتضح من تغريدة الناقد السينمائي تاران أدارش على تويتر، معلناً عن بدء التصوير في يناير 2024. علاوة على ذلك، فإن الظهور الخاص لشاروخان في فيلم سلمان خان القادم "Tiger 3" ومشاركة سلمان كضيف في "Pathaan"، يعكس التعاون المثمر والروابط القوية بين النجمين، ما يضيف طبقة إضافية من الحماس لمتابعيهما.

"Tiger Vs Pathaan" لا يمثل فقط عودة التعاون بين شاروخان وسلمان خان، بل يعد بمثابة احتفالية سينمائية تجمع بين ماضي بوليوود العريق ومستقبلها الواعد، مشيراً إلى فصل جديد مثير في مسيرة كلا النجمين وفي صناعة السينما الهندية ككل.

أبرز الحضور في أكبر حفل زفاف بالهند 

في حفل زفاف غير مسبوق شهدته الهند ابتداءً من يوم الجمعة، الموافق 1 مارس/آذار 2024، جمعت مراسم احتفال زفاف القرن بين راديكا، ابنة الملياردير الهندي شري ميرشانت، وأنانت أمباني، نجل الملياردير موكيش أمباني، المصنف أغنى شخصية في الهند وآسيا. 

يعد هذا الزفاف، الذي من المقرر أن يستغرق قرابة 5 أشهر من الاحتفالات الفاخرة، الأضخم في تاريخ البلاد بتكلفة تجاوزت الـ100 مليون دولار، فيما شهد حشداً استثنائياً من ألمع الشخصيات العالمية في قطاعي المال والأعمال، بالإضافة إلى مشاهير عالميين.

<strong>أبرز الحضور في أكبر حفل زفاف بالهند – المصدر: رويترز </strong>
أبرز الحضور في أكبر حفل زفاف بالهند – المصدر: رويترز

من بين الحضور المدعوين، الذي يصل عددهم إلى حوالي 1200 شخصية بارزة، تبرز أسماء كبيرة مثل بيل غيتس ومارك زوكربيرغ وسندر بيتشاي، إلى جانب إيفانكا ترامب. ولم يقتصر الحضور على الشخصيات العالمية فحسب، بل ضم أيضاً نخبة من أبرز أثرياء الهند مثل غوتام أداني وكومار مانجالام بيرلا.

كما شهد الزفاف مشاركة عدد من نجوم الكريكيت وبوليوود اللامعين، بمن فيهم ساشين تيندولكار وديبيكا بادوكون وشاروخان وسلمان خان، ما يجعل من هذا الزفاف ملتقى لامعاً لكبار الشخصيات من مختلف المجالات.

تحميل المزيد