ساعة نجل أغنى رجل في آسيا تثير انبهار مارك زوكربيرغ وزوجته.. تتخيل كم يصل سعرها؟

عربي بوست
تم النشر: 2024/03/04 الساعة 12:32 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/03/05 الساعة 04:37 بتوقيت غرينتش
مارك زوكربيرغ وزوجته بريسيلا تشان في أحد حفلات أغنى رجل في آسيا - مصدر الصورة: رويترز

أثارت ساعة نجل أغنى رجل في آسيا التي ارتداها في حفل يسبق زفافه المنتظر انبهار مارك زوكربيرغ وزوجته بريسيلا، إذ التقطت صور ومقاطع فيديو للمدير التنفيذي لشركة "ميتا" (Meta) وزوجته، بينما يتصفحان ساعة الملياردير الشاب أنانت أمباني.

ساعة نجل أغنى رجل في آسيا

شوهد مارك زوكربيرغ وزوجته بريسيلا تشان وهما يبديان إعجابهما بساعة أنانت أمباني خلال حفل يسبق زفافه الذي دُعي إليه عدد من أشهر النجوم وأصحاب الشركات وأثرياء العالم، بفضل ثروة والده رجل الأعمال الهندي موكيش أمباني التي تمتد بين النفط والاتصالات والنسيج والمواد الكيماوية.

فيديو يظهر انبهار مارك زوكربيرغ بساعة نجل أغنى رجل في آسيا 

مارك الذي تبلغ ثروته بالفعل 176 مليار دولار، حسب مجلة الأعمال الأمريكية Forbes وزوجته بريسيلا شوهدا في حالة انبهار بساعة ريتشارد ميل الفاخرة التي كان يرتديها الملياردير الهندي البالغ عمره 28 عاماً، الذي تبلغ ثروة والده نحو 117 مليار دولار، حسب Forbes أيضاً.

فيما أظهر مقطع فيديو الزوجين وهما يلقيان نظرة فاحصة على الساعة أثناء حديثهما مع ضيوف آخرين في هذا الحفل الفخم.

وقال مارك زوكربيرغ، مؤسس شركة "فيسبوك": "لم أرغب يوماً في ارتداء  ساعة، ولكن بعد أن رأيت هذه الساعة قلت لنفسي: "الساعات رائعة"، بينما قالت زوجته مازحة إنها ربما تريد ساعة مثلها.

وفي مقطع الفيديو، تقول تشان، زوجة زوكربيرغ، للملياردير الشاب وهي تميل لإلقاء نظرة فاحصة على الساعة: "هذه الساعة مدهشة". بينما يتدخل مارك زوكربيرغ بالقول: "أعلم، أخبرته بذلك"، قبل أن تضيف زوجته أن الساعة "رائعة جداً".

سعر ساعة نجل أغنى رجل في آسيا

دفع ذلك عدداً من الصحف العالمية إلى البحث عن قيمة الساعة وسعرها، إذ يبلغ سعر ساعة نجل أغنى رجل في آسيا مليون دولار، حسب تقرير نشرته صحيفة The Daily Mail البريطانية.

وهذه الساعة هي واحدة من عدة ساعات يملكها أنانت من ماركة الساعات الفاخرة ريتشارد ميل، ويُعتقد أنها ساعة RMS-10 Tourbillon Koi Fish، مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ومرصعة بالألماس.

حفل زفاف نجل أغنى رجل في آسيا

أقام الملياردير الهندي والرئيس التنفيذي للشركة الصناعية Reliance مجموعة من الاحتفالات الباذخة لابنه قبل حفل زفافه، وقد دعي إليها عدد من مشاهير الساحة السياسية والفنية ورجال الأعمال. ومن المقرر أن يتزوج أنانت من خطيبته راديكا ميرشانت، وهي ابنة أحد أباطرة صناعة الأدوية في يوليو/تموز 2024.

وإضافة إلى زوكربيرغ وزوجته، دعي أيضاً مؤسس مايكروسوفت بيل غيتس، ووزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون، وإيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وزوجها جاريد كوشنر، صهر ترامب ومستشاره، ضمن قائمة تضم 1200 شخص.

الاحتفالات في منزل والديّ أمباني في مدينة جامناغار الهندية حضرتها أيضاً المغنية الأمريكية ريهانا، حيث قدمت حفلة موسيقية مكونة من 19 أغنية، وسط توقعات بما ستتقاضاه مقابل ذلك بما يصل لـ5 إلى 8 ملايين دولار.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن هذا الزفاف الأسطوري؛ اقرأ أيضاً:

الهند تستعد لحفل زواج أسطوري.. يحضره مشاهير العالم وكتيب من 9 صفحات يحدد ضوابط الملابس 

تحميل المزيد