ماغي بوغصن تذرف الدموع في كواليس تسجيل تتر مسلسل “ع أمل”.. وإليسا تكشف تفاصيله

عربي بوست
تم النشر: 2024/03/04 الساعة 10:04 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/03/04 الساعة 10:08 بتوقيت غرينتش
ماغي ابو غصن وإليسا من الكواليس - المصدر: إنستغرام

كشفت الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن، من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على إنستغرام، كواليس تسجيل أغنية تتر مسلسل ع أمل الذي سوف يعرض في موسم رمضان 2024، الذي تغنيه مواطنتها إليسا.

وعبرت بوغصن في الفيديو عن مدى تأثرها بأغنية تتر المسلسل، وذلك كونها مميزة من ناحية الكلمات واللحن، ثم إحساس إليسا في الغناء.

الممثلة ماغي بوغصن تذرف الدموع بسبب أغنية إليسا

وقد ظهرت ماغي بوغصن في الفيديو وهي تذرف الدموع، ثم عانقت إليسا بحرارة وحيَّتها على الأغنية قائلة: "كتير بتعقد، الله يعطيكم العافية، واو بتبكي".

إليسا وماغي بو غصن من كواليس تسجيل الأغنية - مصدر: انستغرام
إليسا وماغي بو غصن من كواليس تسجيل الأغنية – مصدر: انستغرام

ثم كتبت في تعليقها على نفس فيديو كواليس تتر مسلسل ع أمل الرمضاني: "هكذا كان أول رد فعل لي على أغنية مسلسل ع أمل".

وأضافت: "كتير تأثرت لما سمعت بالاستوديو لأول مرة أغنية مسلسل ع أمل مع إليسا وفريق العمل.. بانتظاركم أغنية رائعة وكليب مؤثر".

وقد تفاعل العديد من المشاهير مع منشور الممثلة ماغي بوغصن، من بينهم صديق إليسا المقرب وصانع المحتوى اللبناني وديع النجار، الذي علق بعدة قلوب حمراء.

فيما كتب الإعلامي فراس حليمة: "لا أستطيع الانتظار"، لتعلق الممثلة صباح الجزائري: "بالتوفيق حبيبتي"، فيما كتب الإعلامي ماجد العجلاني: "ناطرين".

مش صوتك.. إليسا تكشف عن عنوان تتر مسلسل ع أمل 

وبدورها، كشفت المغنية اللبنانية إليسا، في فيديو آخر صورته من داخل الاستوديو، في كواليس تسجيل أغنية تتر مسلسل ع أمل، عن مقطع بسيط من الموسيقى، حيث ظهرت وهي تستعد للغناء.

وفي تعليقها على الفيديو، كشفت كذلك عن عنوان الأغنية المرتقبة، وكتبت: "قريباً، أنا مش صوتك، تتر مسلسل ع أمل، رمضان 2024".

وقد شهد المنشور تفاعلاً كبيراً من عدة فنانين، وكذلك الجمهور، الذي كشف عن اشتياقه للاستماع إلى أغنية جديدة بصوت إليسا، بعد غياب طويل عن الإصدارات.

وقد كتبت لها الممثلة المصرية غادة عبد الرازق: "في انتظارك"، فيما علقت ماغي بوغصن بعدة قلوب، ثم أضافت إليها علامة وسم على شكل نار، تعبيراً منها على انتظارها إصدار تتر المسلسل.

ماغي بوغصن راقصة باليه في "ع أمل"

يشار إلى أن ماغي بوغصن ستطل على جمهورها في موسم رمضان 2024 من خلال شخصية راقصة باليه تحمل اسم يسار، في مسلسل ع أمل.

وحسب تصريحات سابقة لبرنامج "بالعربي"، قالت: "أنا أكثر مرة أقرأ نص مسلسل وأبكي كثيراً، فالعمل جريء، بطرح مواضيع يجب أن نطرحها ونقول لا لما يجب أن نقف في وجهه".

وأضافت أن فكرة مسلسلها الجديد قوية جداً وإنسانية بشكل كبير، وتتضمن حالة من الوحشية في شق معين، وحالة من العاطفة في شق آخر من الدراما.

تتر مسلسل ع أمل من غناء إليسا - المصدر: إنستغرام
تتر مسلسل ع أمل من غناء إليسا – المصدر: إنستغرام

وقد شاركت إعلان برومو المسلسل، الذي ظهرت فيه بشخصية راقصة باليه يطاردها 3 رجال، وفي النهاية، تقرر الراقصة خلع القناع الذي كانت متخفية وراءه.

وكتبت في تعليقها على البرومو: "ما تصدّق كل اللي بتشوفه! ورا كل وجه في وجه مخبى"، إذ حاولت من خلال هذا التعليق الكشف عن قصة العمل دون حرق للأحداث.

تحميل المزيد