ريهانا تحيي حفل زفاف أسطوري في الهند.. أدت 19 أغنية مقابل ملايين الدولارات!

عربي بوست
تم النشر: 2024/03/03 الساعة 16:51 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/03/03 الساعة 16:51 بتوقيت غرينتش
Getty Images/ ريهانا

أقامت الفنانة الأمريكية ريهانا أول حفل موسيقي كامل لها منذ بطولة Super Bowl، التي مضى عليها ما يقرب من 8 سنوات، وذلك في حفل زفاف نجل ملياردير هندي، يُعد من أثرى أثرياء العالم.

وفي الحفل الأيقوني، الذي شهد حضور العديد من الشخصيات العالمية المشهورة، قدمت المغنية حفلة موسيقية مكونة من 19 أغنية مليئة بالأغاني الناجحة في مدينة جوناغاد بالهند، في مناسبة احتفالية تمتد لعدة أيام قبل حفل زفاف راديكا ميرشانت وأنانت أمباني، نجل رجل الصناعة العالمي والملياردير المعروف بـ"أغنى رجل في آسيا"، موكيش أمباني.

وإضافة لتصدر خبر إحياء ريهانا للحفل بعد فترة طويلة من عدم الظهور فنياً، تداولت الصحف والمجلات حول العالم أنباء حول كلفة تعيين المغنية في الحفل، والتي تجاوزت ملايين الدولارات لتقديم ما يزيد على ساعة واحدة فقط من الغناء.

النجمة العالمية في إحدى اللقاءات/ رويترز
النجمة العالمية في إحدى اللقاءات/ رويترز

العرض الفني الأول منذ سنوات

بغض النظر عن تقديمها عرض نهاية الشوط الأول، ومدته 15 دقيقة، وأدائها "Lift Me Up" في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2023، كانت الحفلة التي سبقت الزفاف هي أول حفل موسيقي كامل لريهانا منذ نوفمبر/تشرين الثاني عام 2016، عندما اختتمت جولتها بعنوان "Anti World" في أبوظبي.

أنانت أمباني وعروسه راديكا ميرشانت / منصات التواصل
أنانت أمباني وعروسه راديكا ميرشانت / منصات التواصل

ثروة طائلة لريهانا نظير ساعة من الغناء

وتشير التكهنات، التي تداولتها العديد من الصحف والمجلات العالمية، إلى أن المغنية ستحصل على ما بين 5 إلى 8 ملايين دولار مقابل الأداء لمرة واحدة لأغانيها السالف ذكرها، والمتوقع أن تستغرق نحو 90 دقيقة إجمالاً، في مناسبة ما قبل حفل الزفاف، وذلك بحضور استثنائي في الجمهور بوجود بيل جيتس ومارك زوكربيرج وإيفانكا ترامب من بين المدعوين في قائمة الضيوف المكونة من 1200 شخص.

وأفاد موقع TMZ بأن ديفيد بلين، وكريس مارتن من فرقة Coldplay، وفرقة Chainsmokers كانوا أيضاً من بين الفنانين الذين حضروا الأمسية.

نجمة البوب الامريكية ريهانا/رويترز
نجمة البوب الامريكية ريهانا/رويترز

وتضمنت مجموعة مغنية البوب المكونة من 19 أغنية: "Money"، و"Umbrella"، و"Pour It Up"، و"Stay"، و"Needed Me"، و"We Found Love"، و"Rude Boy"، و"Work"، و"Consideration"، و"Diamonds" التي غنتها، بينما انطلقت الألعاب النارية في سماء المنطقة.

تحميل المزيد