اللص ترك رسالة غريبة قبل رحيله.. سرقة منزل الممثلة عفراء ساراتش بطلة مسلسل “طائر الرفراف” التركي 

عربي بوست
تم النشر: 2024/02/27 الساعة 08:28 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/02/27 الساعة 08:45 بتوقيت غرينتش
الممثلة عفراء ساراتش من مسلسل طائر الرفراف| مواقع التواصل

تعرضت الممثلة عفراء سارات بطلة مسلسل طائر الرفراف التركي، يوم الإثنين 26 فبراير/شباط 2024، لعملية سرقة، في منزلها الخاص، الذي انتقلت إليه قبل عدة أشهر فقط، في منطقة أرنافوط كوي، والتي تعتبر من بين المناطق الراقية في إسطنبول.

وحسب ما نشرته عدة صحف تركية، فإن السارق قد اقتحم منزل بطلة طائر الرفراف وهي غير موجودة في المنزل، إذ كانت في تلك الأثناء متواجدة في بلاطو تصوير المسلسل المذكور.

سرقة منزل الممثلة عفراء ساراتش

وفي التفاصيل، فإن السارق قام بسرقة مقتنيات جد ثمينة من منزل الممثلة عفراء ساراتش، من بينها مجوهرات غالية الثمن، وأموال، ومقتنيات ديكور ذات قيمة عالية.

وبعد معرفتها بالخبر، وحسب مصادر للصحافة التركية من موقع لتصوير، فقد تعرضت بطلة "طائر الرفراف" لحالة انهيار عصبي، بسبب حالة الفزع التي عاشتها.

الممثلة عفراء ساراتش خلال تسلمها جائزة جديدة| مواقع التواصل
الممثلة عفراء ساراتش خلال تسلمها جائزة جديدة| مواقع التواصل

وقد عبر الجمهور عن قلقهم الكبير على ممثلتهم المفضلة، وذلك من خلال تعليقاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها ظهرت بعد ساعات من انتشار الخبر، في حفل توزيع جوائز مجلة "اياكلي"، حيث حصلت على جائزة أفضل ممثلة للموسم الجديد.

ومن بين الطرائف التي حصلت خلال عملية سرقة منزل الممثلة عفراء ساراتش، التي سبق وكانت من بين أبطال المسلسل الشهير "فضيلة وبناتها"، هو أن السارق ترك لها رسالة، نصحها من خلال باتباع نصيحة والدتها فضيلة من المسلسل؛ لكي لا تتعرض لمواقف مشابهة.

قصة مسلسل طائر الرفراف

يشار إلى أن قصة مسلسل طائر الرفراف التركي، الذي ما زال يعرض في التلفزيون التركي في موسمه الثاني، تحكي عن عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.

إذ إن فريد، والذي يلعب دوره الممثل مارت رمضان دمير، ينتمي إلى الطبقة الغنية، وسيران من طبقة اجتماعية أقل منه.

أبطال مسلسل طائر الرفراف| مواقع التواصل
أبطال مسلسل طائر الرفراف| مواقع التواصل

ويتم إجبار هذا الثنائي، فريد وسيران، على الزواج من بعضهما البعض، ضد رغبتهما، لكن سرعان ما يتحول هذا الزواج على قصة حب كبير فيما بعد.

إلا أن العديد من المشاكل العائلية التي تظهر فيما بعض، تحول دون استقرار هذا الحب، وعلاقة الزواج التي كانت في البداية من تخطيط العائلات.

تحميل المزيد