بعد نجاح الجزء الأول الموسم الماضي.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل “كامل العدد+١” وقنوات عرضه برمضان 2024

عربي بوست
تم النشر: 2024/02/26 الساعة 10:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/02/26 الساعة 10:00 بتوقيت غرينتش
حقق المسلسل نجاحاً كبيراً رمضان الماضي - صحف مصرية

قبل أيام قليلة على بدء سباق المسلسلات الرمضانية، من المنتظر أن يشهد موسم رمضان 2024 في مصر عدداً واسعاً من الأعمال المنوعة ما بين تاريخي وإثارة وكوميديا ودراما، وذلك في منافسة شرسة بين فناني الصف الأول والكثير من الوجوه الشابة الواعدة.

وفي عمل حقق بالفعل نجاحاً ملحوظاً في موسم رمضان الماضي، يعود مسلسل كامل العدد +1 بطولة النجمة دينا الشربيني وشريف سلامة، في جزئه الجديد المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

مسلسل كامل العدد + ١ من بطولة دينا الشربيني - صحف مصرية
مسلسل كامل العدد + ١ من بطولة دينا الشربيني – صحف مصرية

أحداث مسلسل كامل العدد

تدور أحداث مسلسل "كامل العدد +1" من خلال تطورات جديدة يواجهها الزوجان ليلى صاحبة مشروع مستحضرات التجميل التي تجسدها دينا الشربيني، وأحمد طبيب التجميل الذي يجسده شريف سلامة.

وتظهر بين الثنائي مشاكل جديدة تتعلق بأبنائهما، بعد أن تخطيا سوياً العقبات التي واجهتهما في بداية العلاقة، ويأتي هذا الجزء استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى وحقق نجاحاً ملحوظاً، وذلك في سياق من الأحداث الدرامية التي تلامس قضايا الأسرة المصرية المعاصرة.

مسلسل كامل العدد + ١ من بطولة شريف سلامة - صحف مصرية
مسلسل كامل العدد + ١ من بطولة شريف سلامة – صحف مصرية

قنوات ومواعيد العرض

وكشف عدد من الصحف المصرية أن مسلسل كامل العدد +1 سيُعرض طوال رمضان 2024 على شبكة قنوات ON، بينما ستعرض الإعادة على ON drama، بالإضافة لعرضه عبر منصة (Watch It) الرقمية.

ومسلسل "كامل العدد +1" المكون في الجزء الجديد من 15 حلقة أيضاً هو من بطولة: دينا الشربيني، شريف سلامة، والنجمة القديرة إسعاد يونس، وعدد من الفنانين. وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

تحميل المزيد