هل سيكون جزءاً من الموسم الرمضاني أم لا؟ حريق ضخم يلتهم “المزاريطة” في موقع مسلسل الكبير أوي (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2024/02/26 الساعة 10:36 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/02/26 الساعة 10:36 بتوقيت غرينتش
Social Media/ حريق في موقع تصوير مسلسل الكبير أوي 8

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعية صوراً وفيديوهات، قالوا إنها لحريق في موقع تصوير مسلسل الكبير أوي 8، خلال تصوير المسلسل الذي سيعرض خلال السباق الرمضاني 2024.

Social Media/ حريق في موقع تصوير مسلسل الكبير أوي 8
Social Media/ حريق في موقع تصوير مسلسل الكبير أوي 8

حريق في موقع تصوير مسلسل الكبير أوي 8

وبحسب ما نقله موقع الجزيرة نت – مصر، فإن الحريق اندلع يوم الأحد 25 فبراير/شباط 2024 في منطقة تصوير مسلسل الكبير أوي في منطقة المنصورية التابعة لمنشأة القناطر في محافظة الجيزة.

وأظهر الفيديو الذي نشره المصدر حجم الحريق الذي بدا وأنه كبير جداً، وقد التهم الكثير من منازل قرية "المزاريطة" التي تدور أحداث المسلسل داخلها.

 في حين قال موقع ET بالعربي إنّ مصادر له أكدت أن الحريق حصل في "دوار الكبير أوي" وأنه ليس هناك أي خسائر في الأرواح أو أي إصابات.

في حين لا يزال سبب اندلاع الحريق في موقع تصوير مسلسل الكبير أوي مجهولاً حتى لحظة إعداد هذا التقرير.

 كما أشار الموقع أيضاً إلى أنّ عدداً كبيراً من سيارات الإطفاء والإسعاف التابعة لقوات الحماية المدنية وصلت على الفور إلى مكان الحريق، واستطاعت إخماده خلال وقت قصير.

فيما بيّن الموقع أيضاً أنّ هذا الحريق لن يؤثر على عرض المسلسل في رمضان 2024.

يشارك في مسلسل الكبير أوي 8 الذي سيعرض في رمضان 2024، نخبة من الممثلين؛ يتصدرهم أحمد مكي، إضافة إلى كل من: "بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة أحمد، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، ومصطفى أبوسريع، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، أمينة خليل، محمد ثروت، محمود الليثي، صفاء الطوخي".

تحميل المزيد