هل سنشاهد حركاته القتالية في مسلسله الرمضاني؟ أحمد العوضي يستعرض مهاراته في رياضة الملاكمة (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2024/02/26 الساعة 09:08 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/02/26 الساعة 10:37 بتوقيت غرينتش
Social Media/ أحمد العوضي يستعرض مهاراته في الملاكمة

في الوقت الذي ينتظر فيه محبوه مسلسله الرمضاني القادم "حق العرب" بفارغ الصبر، كان الفنان أحمد العوضي يستعرض مهاراته في الملاكمة، الأمر الذي أثار إعجاب متابعيه.

أحمد العوضي يستعرض مهاراته في الملاكمة

ولا يخفى على أحد أن أحمد العوضي هو واحد من أكثر الفنانين المصريين الذين يقف وراءهم جمهور عريض، ليس بسبب مهاراتهم بالتمثيل وحسب؛ بل أيضاً بفضل جسمه المتناسق ورشاقته التي تظهر أنه من الأشخاص الذين لا يتوقفون عن ممارسة التمارين الرياضية والحديدية.

ونشر العوضي مقطع فيديو مصور على حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام" داخل إحدى صالات الرياضة وهو يمارس لعبة الملاكمة رفقة مدربه الشخصي الملاكم "عبد الحميد السيد".

وبدأ أحمد العوضي يستعرض مهاراته في الملاكمة في الفيديو الذي حصد أكثر من 16 ألف إعجاب، وقد لفت الانتباه إليه بفضل لكماته القوية والسريعة، ليبدو كأنه لاعب محترف وبارع في هذه اللعبة.  

وعلق العوضي على مقطع الفيديو قائلاً: "طرررش عالهادي"، في حين بدأ الجمهور يتساءل عن معنى هذه الجملة وما إذا كانت مرتبطة بمسلسله الرمضاني القادم "حق العرب".

كما تساءل الجمهور حول ما إذا كان مسلسله الجديد "حق العرب" سيشهد بعضاً من تلك الحركات القتالية.

ما هو مسلسل أحمد العوضي في رمضان 2024؟ 

وسيكون الفنان المصري أحمد العوضي حاضراً في السباق الرمضاني القادم 2024 من بوابة مسلسل "حق العرب"، الذي يقدم فيه دور البطولة المطلقة لأول مرة في تاريخه الفني.

وتدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي شعبي داخل منطقة الجمالية في العاصمة المصرية القاهرة.

وتدور الحكاية حول شخص كبير في العمر (70 عاماً) يدعى "عبد ربه" يعتبر زعيم الحي، إذ يتمتع بنفوذ وسلطة كبيرين، جعلته يبث الرعب في نفوس السكان.

في حين أن هناك شاباً يعمل في مجال تجارة الخشب يدعى "عرب السويركي" (يقدم دوره أحمد العوضي)، يصدم به ويواجهه ليخلص سكان الحي ومن استبداده.

البرومو الترويجي للمسلسل حصد أكثر من 40 ألف مشاهدة خلال أيام من نشره فقط على منصة "يوتيوب".

ويشارك في المسلسل إلى جانب أحمد العوضي كل من: "دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، الطفل منذر مهران".

المسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي.

Social Media/ أحمد العوضي يستعرض مهاراته في الملاكمة
Social Media/ أحمد العوضي يستعرض مهاراته في الملاكمة

العوضي وحبه للفنون القتالية

قبل نحو 5 سنوات، أطل الفنان المصري أحمد العوضي في لقاء  ببرنامج "معكم منى الشاذلي" على شاشة CBC، وأكد خلاله أن الفنون القتالية هي من أبرز هواياته، وأنه يمارس العديد من ألعابها من منطلق حبه لها، كونها تبعث في نفسه الرخاء والهدوء.

وكشف الفنان المصري أيضاً أنّ رياضة الملاكمة على وجه الخصوص هي المفضلة لديه، وأنه بدأ في ممارستها في مرحلة الدراسة الثانوية، وبعد التخرج أصبح له مدرب خاص لهذه اللعبة.

كما أكد العوضي أنه إلى جانب الملاكمة، فإنه يمارس رياضات ملاكمة الركل، والفنون القتالية المختلطة، ورياضة كراف ماجا، ورياضة آيكيدو، ولعبة تكسير العظام، مبيناً أنه دعي في إحدى المرات لحضور معسكر تدريبي خارجي، وأن الكثير من أبطال الرياضات القتالية يتابعونه، حتى إنّ بطل العالم 3 مرات الملاكم البلغاري كوبرات بوليف تواصل معه أكثر من مرة.

تحميل المزيد