شيرين عبد الوهاب تصرخ في معجبة أثناء حفلها بلبنان: “كرهتيني في الحب”

عربي بوست
تم النشر: 2024/02/25 الساعة 14:02 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/02/25 الساعة 14:05 بتوقيت غرينتش
أدت شيرين بعض أشهر أغانيها في حفل لبنان - مواقع التواصل

وجهت المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب، سيلاً من الصراخ في وجه معجبة حاولت الصعود على المسرح لالتقاط صورة معها، وذلك أثناء أداء المطربة إحدى أغنياتها في حفل مساء السبت، في العاصمة اللبنانية بيروت.

وفي مقطع مصوّر تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ظهرت سيدة ترتدي حجاباً وجاكيتاً وردي اللون، وهي تتعارك مع رجال الأمن وتصرخ بصوت مسموع في محاولة للإفلات منهم والصعود على المسرح، ما دفع شيرين لمقاطعة استعدادها لأداء الأغنية، وقالت لها "يا شيخة حرام عليكي"، وتابعت مستنكرة صراخ الشابة أسفل المسرح، قائلة: "ليه كدا؟ ليه يا حبيبتي؟ ليه بتصوّتي  (تصرخي)؟".

وفيما يبدو أن الشابة أجابتها أن سبب صراخها هو حبها الشديد للمطربة ورغبتها في اللقاء بها، أجابتها شيرين ساخرة: "ملعون أبو الحب يا شيخة.. كرهتيني في الحب"، وهي العبارات التي أثارت موجة من الضحك بين الجمهور.

الموقف الغريب لم يمرّ بهذا الشكل، إذ ضحكت شيرين بعد ذلك تلطيفاً للأجواء بعد كلماتها التي وبّخت بها المعجبة، وأعربت عن رغبتها في مصالحة المعجبة وقالت "عايزة أصالحها.. هي فين؟".

المعجبة التقطت الصور التذكارية مع المطربة في النهاية - مواقع التواصل
المعجبة التقطت الصور التذكارية مع المطربة في النهاية – مواقع التواصل

ويتضح لاحقاً أنها سمحت لها بالصعود إلى المسرح، حيث التقطتا معاً صوراً تذكارية، تم تداول بعض اللقطات منها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن الصحفي اللبناني إيلي مرعب، كان قد نشر مقطع فيديو لشيرين عبد الوهاب، لحظة صعودها على مسرح الـ"فوروم دي بيروت"، وهي تعتذر للجمهور بسبب تأجيل موعد الحفل الذي كان سيقام في 17 من فبراير/شباط الحالي، إلى السبت 24 من الشهر ذاته. وقالت: "أنا آسفة على اللي صار الأسبوع الماضي، مش بإيدي، بس إنتوا نور عيوني وحبايب قلبي".

في فيديو غير متوقع ظهرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في كواليس حفلها، الذي أحيته، السبت 24 فبراير/شباط، في مدينة بيروت اللبنانية، وهي تستمع وتغني مقطعاً من أغنية "كدابة"، التي أصدرها طليقها الفنان حسام حبيب قبل عدة أيام.

سخرت شيرين من أغنية حسام حبيب الأخيرة - مواقع التواصل
سخرت شيرين من أغنية حسام حبيب الأخيرة – مواقع التواصل

وحسب ما نشره "ET بالعربي"، فإن الفيديو انتشر على حساب مصفف شعر المشاهير اللبناني طوني المندلق، الذي أشرف على إطلالة شيرين من أجل الحفل المذكور.

تحميل المزيد