شيرين عبد الوهاب تغني “كدابة” لحسام حبيب والجمهور يعلق: هل تحتفل بحذف الأغنية؟

عربي بوست
تم النشر: 2024/02/25 الساعة 07:56 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/02/25 الساعة 08:23 بتوقيت غرينتش
الفنانة المصرية شيرين| مواقع التواصل

في فيديو غير متوقع ظهرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في كواليس حفلها، الذي أحيته يوم السبت 24 فبراير/شباط، في مدينة بيروت اللبنانية، وهي تستمع وتغني مقطعاً من أغنية "كدابة"، التي أصدرها طليقها الفنان حسام حبيب قبل عدة أيام.

وحسب ما نشره "ET بالعربي"، فإن الفيديو انتشر على حساب مصفف شعر المشاهير اللبناني طوني المندلق، الذي أشرف على إطلالة شيرين من أجل الحفل المذكور.

"كدابة مليانة عيوب طبعك قلابة".. شيرين تغني لحسام حبيب 

ظهرت الفنانة المصرية شيرين في الفيديو وهي تنظر إلى المرآة، وتقوم بحركات دلع، وهي تتفقد شكل شعرها، ومكياجها، بعد أن أصبحت جاهزة من أجل الصعود إلى خشبة المسرح.

فيما كانت تستمع لأغنية طليقها الفنان حسام حبيب، وتغني مع الكلمات، التي يبدوا أنها حفظتها عن ظهر قلب، رغم أن الجميع كانوا يتحدثون عن أنها موجهة لها، خصوصاً أنها جاءت بعد الطلاق الأخير بينهما.

يقول المقطع الذي كانت تغنيه شيرين عبد الوهاب:

كدابة مليانة عيوب طبعك قلابة بتعيشي في دور إنك متسابة

أستاذة في التمثيل واخدة شهادة وتوكيل.. بتخبي وشوشك وبتتداري في وش غلابة

نساية ناكرة الأيام الحلوة معايا مش بنت أصول ولا فيكي مزايا

شخصياتك أنواع هايلة في فن الأوجاع وخلصت أنا منك آه خرجتك من جوايا

تفسيرات الجمهور.. احتفال بحذف الأغنية أم صلح مرتقب؟

وقد شكل هذا الفيديو حالة من الصدمة والاندهاش لجمهور شيرين، الذين لم يتوقعوا منها حركة مشابهة، لتختلف التفسيرات حول السبب الكامن وراء ذلك.

إذ من بين التفسيرات الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي، أن شيرين كانت تحتفل بحذف أغنية "كدابة" من اليوتيوب، بعد أن تم تقديم شكوى ضدها، لكون اللحن مقتبساً من أغنية أخرى لفنان شاب يدعى محمود عز، من توزيع محمد شفيق.

الفنانة المصرية شيرين من الفيديو| مواقع التواصل
الفنانة المصرية شيرين من الفيديو| مواقع التواصل

أما التفسير الثاني فهو عن صلح محتمل بين الثنائي الفنانة المصرية شيرين وحسام، بعد أن تم الطلاق بينهما ثلاث مرات، خصوصاً أن بعض الأخبار أشارت إلى أنهما عادا لبعضهما فعلاً، دون تأكيد من أي طرف من الطرفين.

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من جديد في لبنان

يشار إلى أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أحيت حفلاً ضخماً في مدينة بيروت، الذي تم التحضير له منذ عدة أيام.

وقد تميز الحفل بمواصفات لايف عالمية من صوت وإضاءة ومسرح، وذلك في مسرح فورم دي بيروت، ليكون بذلك عودة قوية لشيرين في لبنان بعد غياب طويل دام لعدة سنوات.

الفنانة شيرين | مواقع التواصل
الفنانة شيرين | مواقع التواصل

إذ شارك في إحياء فقرات الحفل ديسكو بيروت وكريستين درامز وجاي مانوكيان، فيما كان التنظيم من إشراف فادي أبو عاصي وتامر عبد المنعم.

تحميل المزيد