كويتية ترتبط بالممثل الأمريكي آل باتشينو.. يكبرها بـ50 عاماً وسبق وارتبطت به وأنجبا طفلاً

عربي بوست
تم النشر: 2024/02/25 الساعة 13:08 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/02/25 الساعة 13:08 بتوقيت غرينتش
نور الفلاح وآل باتشينو - مواقع التواصل

نشرت مجلة Page Six لأخبار المشاهير أنباء عن عودة الممثل الأمريكي آل باتشينو للكويتية نور الفلاح، وذلك بعد أن تم تصويرهما معاً أثناء تناول العشاء في أحد المطاعم في بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا.

ويبدو في الصور الجديدة أن آل باتشينو ونور الفلاح قد عادا للتواعد بعد أن تم رصدهما معاً في أول ليلة لهما منذ تسوية معركة الحضانة بينهما على طفلهما الصغير.

تبلغ نور الفلاح ٣٠ عاماً تقريباً - مواقع التواصل
تبلغ نور الفلاح ٣٠ عاماً تقريباً – مواقع التواصل

صور جديدة تثير الجدل

في الصور التي نشرتها Page Six حصرياً، شوهد بطل فيلم "Scarface"، البالغ من العمر 83 عاماً مع الكويتية البالغة من عمرها 30 عاماً، بعدما فرغا من تناول عشاء حميم في مطعم E. Baldi، في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا، مساء الجمعة.

وشوهدت نور الفلاح وهي تجلس في مقعد السائق مع باتشينو في مقعد الراكب بعد موعدهما معاً. وقد تواصلت المجلة مع الممثل الحائز جائزة الأوسكار للتعليق، لكنها لم تتلقَّ أيَّ رد على الفور.

آل باتشينو من فيلم
آل باتشينو من فيلم "سكار فيس" – مواقع التواصل

عودة الثنائي بعد الانفصال ومعركة للحضانة

هذه هي المرة الأولى التي يُرى فيها آل باتشينو ونور الفلاح، اللذان استقبلا ابنهما رومان، في يونيو/حزيران عام 2023 الماضي، وذلك منذ أن حسما معركة حضانة الطفل قبل أربعة أشهر.

ورغم الدعوى القانونية يتضح أن الثنائي ما زالا "معاً"، وفقاً لممثل الفنان الأمريكي.

وفي أكتوبر/تشرين الأول 2023، أظهرت وثائق المحكمة التي حصلت عليها Page Six، أن آل باتشينو توصَّل إلى اتفاق مع المدير التنفيذي لشركة Sony، بشأن الحضانة وجداول الزيارة وإعالة الطفل.

وقد تم ربط الفائز بجائزة الأوسكار، لأول مرة بنور الفلاح، في أبريل/نيسان عام 2022. وآل باتشينو بالفعل أب لثلاثة أطفال بالغين مع زوجته السابقة بيفرلي دانجيلو.

الممثل الأمريكي الشهير يكبر الفلاح بعقود - social media
الممثل الأمريكي الشهير يكبر الفلاح بعقود – social media

من هي نور الفلاح؟

نور الفلاح هي منتجة أمريكية من أصول كويتية، تخرجت في كلية الفنون السينمائية بجامعة جنوب كاليفورنيا، قبل مواصلة دراستها في جامعة كاليفورنيا بلوس أنجلوس، حيث حصلت على درجة الماجستير في الإنتاج السينمائي والتلفزيوني.

ووفقاً لسيرتها الذاتية على موقع IMDb، قامت مؤخراً بإنتاج فيلم Billy Knight، الذي يقوم ببطولته آل باتشينو، وتشارلي هيتون، وديانا سيلفرز، وباتريك شوارزنيجر.

تحميل المزيد